الاخبارفيديو

لعبة الرعب Amnesia: Rebirth تحصل على عرض اول لاسلوب اللعب, اصحاب القلوب الضعيفة ابقوا بعيدين..

قبل أسبوعين، كشف استديو Frictional Games عن موعد إطلاق لعبته الجديدة، Amnesia: Rebirth التي ستعيدنا إلى سلسلة الرعب الشهيرة والعريقة. في حال كنتم متشوقون لتجربتها، قام اليوم بالاستديو بنشر عرض أسلوب لعب جديد يمتد لحوالي الخمسة دقائق على قناة IGN، يمكنكم مشاهدته بالأعلى.

في العرض، نرى أسلوب لعب سلسلة أمنيشيا المرعوف ونرى ذات نظام الإضاءة تقريباً ولكن الرسومات (بناءً على العرض) لا تبدو واعدة إنما فريق إنما أخبرنا الفريق أنّها ما زالت قيد التطوير واعتقد شخصياً أنّ محبي لعبة الرعب التفعالية سيستمتعون بها. مقارنةً مع الأجزاء المرعبة السابقة، هناك فروقات واضحة بالبيئة والعناصر التفاعلية. يوجد أيضاً ألغاز مختلفة مثل ما رأينا بالعرض التشويقي الموجود أعلاه حيثُ كان على البطلة تجيهز دبابة لإطلاق قذيفة وفتح طريقها.

في Amnesia: Rebirth، ستلعب بـ “تاسي تريانون” عندما تستقيظ في أعماق صحراء الجزائر. أين كنت؟ ماذا فعلت؟ أين الآخرون؟ استرجع أحداث رحلتك، واجمع شظايا ماضيك؛ هذه هي فرصتك الوحيدة للنجاة من الرعب الذي لا يرحم والذي يهدد بافتراسك. الوقت والرعب سيسببان لك توتر شديد، في حال كنت متشوق لذلك، ستصدر اللعبة في 20 أكتوبر الجاري على البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم وألعاب إيبيك و GOG.

ما رأيكم بأسلوب اللعب؟ هل تخططون للعودة إلى الرعب وحل الألغاز؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار