الاخباربلايستيشن 5

جهاز بلايستيشن 5 سيكافئ “صائدي التروفيز” بجوائز منوعة, اليكم الاثبات..

يبدو ان اكثر الامور التي طالب بها اللاعبون من صيادي التروفيز حول العالم ستحدث اخيرا في جيل جهاز بلايستيشن 5, سوني كانت تبحث عن طرق معينة لمكافأة اللاعبين الذي يبذلون جهدا كبيرا قد يمتد الى اسابيع او اشهر حتى في محاولة صيد الجوائز والحصول على الجائزة البلاتينية, وهذا ماسيحصل في الجهاز القادم.

موقع MP1ST كان اول من رصد موضوع مكافأة صيادي التروفيز, حيث وجد ان جوائز لعبة Destruction AllStar التي استعرضتها سوني من خلال واجهة المستخدم مرتبطة بمكافآت رقمية سيحصل عليها اللاعب عندما يقوم بفتح جوائز معينة في اللعبة وفي العاب جهاز بلايستيشن 5 ككل كما نشاهد ادناه في الصور..

اعلاه تبين لنا الصورتين جوائز معينة من داخل اللعبة التي ذكرناها, فعندما يقوم اللاعب بفتح الجائزة قد يحصل على صورة خلفية لجهازه او حتى قد يحصل على صورة شخصية افتار لحسابه, وقد يصل الامر الى جوائز قيمه اخرى كالحصول على ثيمات ديناميكية تخص اللعبة او حتى قد يحصل اللاعب على اخر اخبارها وتحديثاتها قبل اللاعببن الاخرين.

ايضا قد يكون لدى سوني خطة مستقبلية قد تكافئ اللاعب بالحصول على محتويات اضافية مجانية للعبة ولا نعلم بعد ما هي نية سوني كونها قامت بتحديث نظام وترتيب الجوائز سابقا, ومع هذا الخبر اصبحنا نعلم ان الشركة ستهتم بموضوع جمع الجوائز وصيدها من قبل اللاعبين, شخصيا انا احد هؤلاء الذين يبذلون جهدا كبيرا للحصول على التروفيز والوصول في النهاية الى البلاتينية, فماذا عنكم..؟

نذكر ان جهاز سوني القادم سيصدر في التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل والموافق للعام الحالي في المنطقة العربية وباقي دول العالم.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار