الاخباربلايستيشن 5

تحديث: Share Factory Studio سيكون استيديو الانتاج المخصص لجهاز PS5 بخصائص احترافية..

[تحديث 20 اكتوبر 2020] ظهر الوصف الرسمي لتطبق Share Factory Studio والذي تمت مشاركته من خلال حساب PS5 Countdown على منصة تويتر يؤكد لنا التفاصيل التي شاركناها معكم قبل قليل بجانب المزيد من التفاصيل حول دعم تقنية 4K و HDR لانتاج الفيديوهات والصور بشكل احترافي وغير مسبوق وحسب الوصف الذي جاء فيه التالي:

ابني إرثك!

عاد تطبيق Share Factory Studio بشكل أفضل من أي وقت مضى مع ميزات جديدة تمامًا للمساعدة في تخصيص أفضل لحظات اللعب ومشاركتها. يتضمن الآن Share Factory Studio على PS5 دعم 4K و HDR لإنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي وتحريرها مباشرة على جهاز بلايستيشن 5 الخاص بك.

الملصقات والنصوص والمؤثرات الصوتية والفلاتر وتأثيرات الكاميرا والمزيد من الاضافات الجديدة لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ومشاركتها على YouTube أو Twitter أو مباشرة مع أصدقائك في Game Base. استخدم محرر الصور لتخصيص لقطات الشاشة ومشاركتها وإنشاء الميمات الفريدة الخاصة بك.

تتيح لك ميزة Toolbox المحدثة استيراد مقاطع الفيديو والصور والموسيقى والمؤثرات الصوتية الخاصة بك من جهاز تخزين USB.

اذا المزيد من الخصائص والمميزات الجديدة التي ستكون مدمجة مع زر Creat لجعل البلايستيشن 5 منصة احترافية لانتاج ومشاركة الفيديوهات والصور مباشرة مع اصدقائك ومتابعيك, ولكن السؤال الذي يطرح نفسه ماهي Game Base؟ هذا ما سننتظر الكشف عنه في المستقبل القريب..

الموضوع الاصلي..

[20 اكتوبر 2020] سوني كشفت عن زر Creat في وحدة تحكم PS5 الجديدة DualSense وحتى الان لا نعلم ماهي الامكانات التي ستتوفر لنا من خلال ولكن ومن خلال تسريبات متجر بلايستيشن الجديد بدأت الصورة تتضح بعض الشيء خاصة مع ظهور Share Factory Studio بنسخته الجديدة.

قبل ساعات من الان بدأت تظهر على الانترنت صورة يقال انها لمتجر بلايستيشن الجديد الذي تستعد سوني لاطلاقه خلال الايام القليلة القادمة (يمكنك مشاهدة الصور هنـا) ولكن من بين الصور الجديد اتضح وجود صورة لتطبيق Share Factory Studio بنسخة جديد محدثة يعتقد انه مجهزة لجهاز PS5.

share-factory-studio-is-seemingly-the-new-video-editing-software-for-ps5

حتى الان لا يمكن الحديث عن المميزات والامكانات التي سيوفرها لنا تطبق Share Factory Studio الجديد ولكن نتوقع ان يكون هناك العديد من الخصائص والمميزات التي يمكن من خلالها انتاج فيديوهات وصور عالية الجودة خاصة مع دعم كاميره PS5 HD Camera الجديدة وكذلك المايكروفون المدمج في وحدة التحكم DualSense والذي سيسهل عملية التسجيل وصنع فيديوهات من خلال التطبيق الجديد.

يذكر ان تحديث متجر بلايستيشن الجديد سيبدأ بالوصول الى بعض الاقطار بشكل متدرج ابتدأ من يوم 21 اكتوبر الجاري وحتى 24 اكتوبر رغم ظهور تقارير تثبت ان التحديث قد بدأ بالوصول بالفعل الى بعض المناطق.

جهاز بلايستيشن 5 سيصل الى الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم اي بعد شهر كامل من الان ويمكنك الحصول على فرصة طلب الجهاز مسبقا من خلال بعض المتاجر المحلية اذا كنت محظوظ ولكن ان لم تكن من هؤلاء المحظوظين فلا تقلق حيث اكدت سوني انها تعمل على توفير الجهاز يوم الاطلاق بكميات كافية لتغطية متطلبات السوق حول العالم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار