الاخبارسينما

مسلسل The Last of Us يحصل على مخرج جديد بعد اعتذار مخرج تشيرنوبيل..

علمنا في وقت سابق ان لعبة The Last of Us ستحصل اخيرا على سلسلة تلفزيونية خاصة بها من خلال تعاون مشترك بين سوني واستيديو نوتي دوغ من جهة وشركة HBO الاعلامية من جهة اخرى وايضا علمنا ان مخرج مسلسل تشيرنوبيل كريج مازن سيتولى اخراج المسلسل الجديد ولكن يبدوا ان الامور قد تغيرت الان.

الان وحسب احد المصادر المختصة فسوف يتولى المخرج الروسي الاصل كانتيمير بالاغوف عملية اخراج مسلسل The Last of Us وذلك بعد ان واجه المخرج كريج مازن تعارض في مواعيد تصوير مشاهد المسلسل مع اعمال اخرى مرتبط هو بها, بينما سيتولى مخرج اللعبة نيل دروكمان كتابة السيناريو والانتاج للمسلسل الجديد.

يمتلك بالاغوف تاريخ جيد في عالم الاخراج حيث ظهر لأول مرة كمخرج لفيلم Closeness في مهرجان كان السينمائي حيث حصل على جائزة FIPRESCI حينها. في عام 2019، حصل بالاغوف على جائزة مهرجان كان السينمائي كأفضل مخرج وجائزة FIPRESCI عن فيلم Beanpole والذي كان أيضًا وسيلة دخول روسيا لنيل جائزة أفضل فيلم روائي طويل دولي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 92.

Kantemir Balagov - Asia Pacific Screen Awards
كانتيمير بالاغوف

سيتولى ايضا دروكمان ومازن إنتاج المسلسل إلى جانب كل من كارولين شتراوس (تشيرنوبيل و مسلسل لعبة العروش) وإيفان ويلز من استيديو نوتي دوغ وكذلك كيزيلباش وكارتر سوان من PlayStation Productions التي يتم انتاج المسلسل تحت مظلتها.

مسلسل The Last of Us سيركز على اللحظات الاولى لوقوع كارثة انتشار الوباء اي بعد 20 عام من تدمير الحضارة البشرية مع تداخل بعض الاحداث مع الجزء الاول والثاني من اللعبة التي صدرت على اجهزة بلايستيشن, تفاصيل اكثر تجدها هنا..

للاسف لا يوجد اي موعد محدد لبدء عرض المسلسل ولكن نعلم انه سيكون حصري على منصة HBO الترفيهية.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار