كابكوم توضح سبب دمج لعبة Resident Evil Resistance مع RE3 Remake..

النسخة المُطّورة من الجزء الثاني Resident Evil 2 Remake الذي صدرَ العام الماضي أسعد جميع اللاعبين وحققت نجاحات ضخمة من ناحية التقييمات ومن الناحية التجارية بسبب محفاظتها على عالم وقصة اللعبة الأصلية بالإضافة لتحسين أسلوب اللعب. كان بإمكانك أيضاً لعب اللعبة من جهة شخصيتان مختلفتان لكن هذا الأمر غير موجود بالنسخة المُطورة من الجزء الثالث RE3 Remake ولهذا السبب تم إضافة لعبة Resident Evil Resistance الجماعية إليها.

في البداية كانا عنوانان مُنفصلان لكن قررت كابكوم لدمجهما داخل اللعبة واحدة. السبب الرئيسي لذلك هو أنّ ريزيدنت إيفل 3 الأصلية تحتوي على قصة واحدة على عكس الجزء الثاني وُتركّز على شخصية جيل فالنتاين فقط. صحيح ستتمكن من اللعب بكارلوس لبعض الوقت لكن منتج اللعبة ماساشيكا كاواتا أخبر 4Gamer أنّ هذا هو سبب إضافة Resident Evil Resistance إليها.

إن كنت من لاعبي الجزء الثاني فأنت تعلم أنّ قصة ليون وكلير كانت متشابهة كثيراً إذا لم نحسب المقاطع السنيمائية وبعض الأماكن القليلة المُختلفة. لكن على الرغم من ذلك، استمتع اللاعبون كثيراً بهذا المحتوى الذي قدّم الكثير من الساعات وهذا أمر يفتقره الجزء الثالث في حال لم يتم تغيير القصة وأساس اللعبة — وهو أمر لا يريده أحد.

اللاعبين ليسوا مُتحمسين حقاً لتجربة Resident Evil Resistance وفقاً لتعليقاتهم على مقاطعها لكنها بالتأكيد ستكون إضافة جميلة للنسخة المُطوّرة من الجزء الثالث. كلاهما سيصدران في الثالث من أبريل، فهل أنت متشوق للعبهما؟ شاركنا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button