اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

مجموعة Halo: The Master Chief ستعمل بـ 120 إِطار على سيريس اكس/اس..

أقل من شهر يفصلنا عن مود إطلاق اكسبوكس سيريس اكس وسيريس اس ومع اقترابنا من الموعد، تكشف مايكروسوفت عن مختلف بطاقتها الترويجية المتبقية والبارحة أعلنت الشركة أنّ مجموعة Halo: The Master Chief تم ضبطها لتعمل على الجيل الجديد وللاستفادة من قدراته الكاملة وتم الكشف عن موعد توفرها.

في تغريدة على حساب الاكسبوكس الرسمي، صرّحت مايكروسوفت أنّ مجموعة Halo: The Master Chief ستعمل بمائة وعشرين إِطار بالثانية بطور القصة والنمط الجماعي ايضا وتم عمل تحسينات على الوضع التعاوني المحلّي (الشاشة المنقسمة) والدّقة تصل إلى 4K على السيريس اكس. بالتأكيد ستتوفر الترقية مجاناً لمالكي النسخة الحالية وعلى اكسبوكس غيم باس في السابع عشر من نوفمبر، أيّ بعد أسبوع من موعد إطلاق الجهازين.

تحتوي مجموعة Halo: The Master Chief على Halo: Combat Evolved Anniversary و Halo 2: Anniversary و Halo 3 و Halo : ODST و Halo Reach و Halo 4. صدرت هذه المجموعة أولاً على اكسبوسك ون وتم إطلاقها على الحاسب الشخصي في أواخر العام الماضي.

مع تأجيل Halo: Infinite إلى العام المُقبل، قد يكون هذا الخبر جيد لعشاق سلسلة التصويب حيثُ بالتأكيد سيستمتعون باللعبة على مائة وعشرين إِطار بالثانية على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس. في حال لم تقم بتجربتها بعد، انتظر نسخة الجيل الجديد واحصل على أفضل تجربة!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار