الاخباربلايستيشن 5

لعبة السباقات Dirt 5 ستدعم اللعب بـ 120 اطار/ث على بلايستيشن 5 والكشف عن موعد صدورها..

لعبة السباقات Dirt 5 طالما ركزت إعلاناتها حول اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس ولكن البارحة شاركنا استديو Codemasters أولى التفاصيل حول اللعبة على بلايستيشن 5 وكشفَ لنا أيضاً عن موعد إطلاقها.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم الإعلان أن Dirt 5 ستصدر على بلايستيشن 5 في الثاني عشر من نوفمبر، أيّ بالتزامن مع موعد إطلاقه. ستحتوي اللعبة على خيار اللعب بوضوح 4K او بأداء أفضل على مائة وعشرين إطار بالثانية. ستسغل أيضاً اللعبة قدرات الجهاز، أيّ شاشات التحميل ستكون سريعة وستستخدم أيضاً ميّزات وحدة تحكم الدوال سينس. بجانب ذلك، لاعبي اللعبة على بلايستيشن 4 سيحصلون على ترقية مجانية عندما تتوفر على الجيل الجديد.

ستصدر لعبة Dirt 5 في السادس من نوفمبر المُقبل على البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وفي العاشر من نوفمبر على اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس وفي الثاني عشر من نوفمر على بلايستيشن 5 كما قلنا بالأعلى.

هذا الخبر بالتأكيد سيسعد لاعبي منصة سوني حيثُ هذا سيزيد من عدد الألعاب التي ستتوفر باليوم الأول من إصداره. بجانب النمط الجماعي، ستقدم اللعبة أيضاً طور قصة لأول مرة وسنرى فيه نولان نورث (مؤدي صوت شخصية ناثان دريك) و تروي بيكر (مؤدي صوت شخصية جويل).

أخبرونا، هل أنتم متحمسين لتجربة لعبة السباقات وهل تفضلون وضع الوضوح أم الأداء؟ ننتظر إجاباتكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار