كشف اولى تفاصيل لعبة Call Of Duty 2020, تغيرات كبيرة على اسلوب اللعب..

نعم, لعبة Call Of Duty 2020 قادمة هذا العام و ستشهد تغيرات كبيرة و جذرية تعطينا لمحة عن ما هو قادم من اجزاء لهذه السلسلة في الجيل القادم, واحدة من هذه التغيرات التي ستحدث في الجزء القادم هو عدم وجود Jetpacks “مظلات هبوط” التي اشتهرت بها بعض اجزاء السلسلة.

لمن لا يعلم, سلسلة الالعاب هذه موزعة بين ثلاثة استديوهات مختلفة في شركة اكتفجن, كل استديو يقوم بالعمل على عنوان خاص به من السلسلة غير مرتبط بالعنوان الاخر الذي يقوم به الاستديو الاخر, لعبة Call Of Duty 2020 القادمة ستقع مهمة تطويرها على فريق Treyarch المطور لسلسلة Black Ops المشهورة بمحطات الهبوط.

احد مطوري استديو Treyarch و يدعى ديفيد فوندرهار اكد و بشكل قاطع ان مظلات الهبوط ستختفي كليا من اللعبة القادمة هذا العام, و اتى هذا التأكيد من خلال جوابه على سؤال احد المتابعين له على موقع تويتر حول هذه المظلات كما تشاهدون ادناه.

هذا الاعلان بعدم وجود Jetpacks في اللعبة و التي تعد من ادوات التسليح المستقبلية يجعلنا نعتقد ان احداث اللعبة القادمة لن تدور في المستقبل و ربما تدور احداثها اما في الوقت الحاضر او في الماضي و هذا المرجح اكثر حيث ظهرت بعض التسريبات التي تتحدث عن ان اللعبة ستأخذنا الى عهد الحرب الباردة و ايضا حرب فيتنام و لكن لا شيء مؤكد حتى الان.

ايضا من ضمن المعلومات المؤكدة حول اللعبة فسيتم الكشف عن تفاصيل اكثر حول اسلوب اللعب و مكان حدوثها و قصتها في شهر مايو (5) من العام الحالي على ان تصدر في فترة الصيف القادمة من هذا العام ايضا, اما اخيرا متابعينا يتوقع بأن تكون COD 2020 مشروع مشترك ما بين اجهزة الجيل الحالي و القادم من المنصات المنزلية, ما هي توقعاتكم..!

اقرأ المزيد  اشاعة: لعبة سبايدر مان 2 ستصدر في 2021 حصريا لجهاز البلايستيشن 5..!
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock