بلايستيشن 5: سوني تكشف عن المنصات الترفيهية التي ستتوفر من اليوم الاول..

أقل من شهر يفصلنا عن موعد إطلاق بلايستيشن 5 في المنطقة العربية وفي الأسابيع القليلة الأخيرة حصلنا على الكثير من المعلومات حول واجهة المستخدم والألعاب التي ستتوفر عند الإطلاق مثل Spider-Man: Miles Morales والشاشة الرئيسية وأكثر.

ولكن الجهاز ليس فقط جهاز ألعاب، إنما جهاز ترفيهي متكامل وفي العرض الأخير لواجهة المستخدم أخبرتنا سوني أنّها ستشاركنا المزيد من التفاصيل حول قسم الوسائط اللذي سيكون منفصل عن الألعاب واليوم وفت بوعدها. في منشور على مدونة بلايستيشن الرسمية، شاركتنا سوني قائمة التطبيقات الترفيهية التي ستتواجد على المنصة بيوم الإطلاق وبالأسفل يمكنكم رؤية هذه البرامج والمنصات.

تطبيقات بلايستيشن 5 الترفيهية

  • Apple TV
  • Disney+
  • Netflix
  • Spotify
  • Twitch
  • Youtube

المزيد من البرامج ستتوفر أيضاً على بلايستيشن 5 مثل Amazon Prime Video و MyCanal و Peacock وأكثر.

وفقاً للمدونة، تطبيق التويتش سيكون مدمج بشكل عميق مع الجهاز وستتمكن من المشاهدة او عمل بث والتحدث بالدردشة بشكل أسهل من الجيل الحالي. اليوتيوب أيضاً تم تطويره بشكل مدمج مع بلايستيشن 5 مما سيقدم تجربة أفضل من بلايستيشن 4 — وهذا خبر سار بالطبع.

بسبب فصل الألعاب عن الوسائط، أصبح من السهل الوصول إلى ما تريده والتبديل بين وقت اللعب والمشاهدة أصبح أسرع من أيّ وقتٍ مضى بسبب مركز التحكم الجديد، سيصبح التبديل بين الأغاني والتحكم بها أسهل من قبل، وفقاً لسوني.

عند إطلاق الجهاز في الثاني عشر من نوفمبر او عند الإطلاق العالمي في التاسع عشر من نوفمبر، سيتم إصدار جهاز تحكم جديد يمكنكم مشاهدته بالصورة المرفقة بالأعلى وسيسهل الوصول لتطبيقات مثل نيتفليكس.

ما رأيكم بقائمة المنصات الترفيهية المدعومة في الجهاز باليوم الأول؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار