شاهد اول فيديو يستعرض محتويات صندوق ذراع بلايستيشن 5 Dualsense..

الاسبوع الماضي صرحت شركة سوني ان بعض اكسسوارات جهاز بلايستيشن 5 ستصل الى بعض المناطق قبل صدور الجهاز بأسابيع, من هذه الاكسسوارات طبعا كانت ذراع الجهاز Dualsense, اليوم نعرض لكم اول فيديو “Unboxing” يستعرض محتويات صندوق او علبة الذراع كما تشاهدون اعلاه.

الفيديو اعلاه اعطانا معلومات مفيدة جدا عن الذراع قادمة من التجربة المباشرة, فبجانب استعراض محتويات صندوق ذراع بلايستيشن 5 اليكم اهم المعلومات التي كشف عنها بعد التجربة.

محتوى الصندوق:

  • علبة الذراع ستحتوي على الذراع نفسها زائد سلك الشاحن من نوع C.
  • الحقيقة المضحكة وهي لون الذراع, لونها رمادي الاصل وليس ابيض وهذا ما لاحظه المراجع نفسه بعد ان قام بمقارنة لون الذراع مع اللون الابيض لذراع Dualshock 4.
  • ذراع بلايستيشن 5 اكبر حجما من ذراع جهاز بلايستيشن 4 وذراع جهاز Xbox One.
  • الذراع لن تعمل على جهاز الاكس بوكس وان, وايضا لن تعمل على جهاز بلايستيشن 4 ولكنها تلتقط الصوت الخارجي كما رأيتم اعلاه.
  • يمكن استخدام الذراع كاداة للتحكم على اجهزة الحاسب المحمولة.
  • الذراع ستعمل على منصة Project Xcloud الخاصة بجهاز اكس بوكس.
  • اخيرا, الذراع تعمل بشكل كامل ومتوافق مع تطبيق PS Remote Play, خصوصا وان هذا التطبيق الاخير قد حصل على تحديث لكي يعمل مع ذراع الجهاز القادم من سوني.

اذا هذه هي المعلومات المطروحة في العرض اعلاه بعد سلسلة من التجارب الجميلة, وايضا محتويات علية الذراع بسيطة للغاية كما توقعنا, لم يتبق لدينا الان سوى استعراض لمستويات صندوق جهاز بلايستيشن 5, ما هو رأيكم بالمعلومات بشكل عام متابعينا..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button