اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

رسميا, لعبة PUBG ستدعم اللعب المشترك بين الجيل الحالي والمقبل من المنصات المنزلية..

لعبة PUBG ستكون احد العناوين التي ستنتقل الى جهاز بلايستيشن 5 وجهاز سيريس اكس, بحيث سيحصل من يمتلكها من اللاعبين حاليا على ترقية مجانية لهذه الاجهزة, اما من يود شراءها الجيل المقبل فأعتقد بأنه سيحصل عليها بسعر 40 دولار امريكي بدل من 30 دولار, لكن الخبر المفرح هو انها ستدعم اللعب المشترك جماعيا بين الاجيال.

الشركة الناشرة والمطورة للعبة PUBG Corporation اعلنت عن هذا الخبر عبر موقع اللعبة الرسمي حيث صرحت بما يلي ذكره قبيل اطلاق النسخة الجديدة من اللعبة على الاجهزة القادمة:

اللعبة ستكون قابلة للعب منذ اليوم الاول على اجهزة الجيل الجديد, وبجانب ذلك ستمكن لاعبوا اجهزة الجيل الحالي اللعب مع لاعبي اجهزة الجيل المقبل معا ضمن فرقة واحدة جماعيا للتنافس على ارض الميدان.

اللعبة كما قلنا ستتوفر لاجهزة الجيل المقبل عند الاطلاق مباشرة, وفكرة ان تكون اللعبة داعمة للمنصات عبر جيلين مختلفين ممتعة بحق, حيث ان كل جهاز يتبع لجيل معين سيختبر مميزات مختلفة ويستفيد من رسومات اللعبة التي ستتحسن بكل تأكيد ولا ندري ربما نسخة الجيل المقبل من اللعبة قد تدعم ميزة 4K بسرعة 60 اطار لكل ثانية خاصة انه تم تأكيد دعم اللعبة لاداء 60 اطار/ث على اجهزة منتصف الجيل الحالي وقد تكون هذه خطوة في طريق تجهيز اللعبة للعمل بأعلى كفائة ممكنه على منصات الجيل الجديد.

وجب التنويه ان تقدمك في نسخة الجيل الحالي من اللعبة سينتقل معك الى الجيل المقبل وهذا يشمل مستواك وعتادك وكل شيء متعلق بحسابك, وبالطبع هذا الخبر جميل ومن شأنه ان يوفر عليكم بذل المزيد من الجهد او حتى البداية من جديد.

اخيرا نذكر متابعينا ان جهاز بلايستيشن 5 سيصدر في التاسع عشر من شهر نوفمبر المقبل والموافق للعام الحالي, بينما سيصدر نظيره جهاز السيريس اكس في العاشر من الشهر ذاته, كيف هي جاهزيتكم متابعينا للجيل القادم وعناوينه..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى