مصدر يؤكد وجود لعبة Batman جديد ويكشف عن موعد الاعلان عنها..

شهدنا مؤخرا تحركات كبيرة لدى استيديوهات Warner Bros حيث تم الكشف عن لعبة Suicide Squad التي علمنا اليوم انها ستحمل اسم Suicide Squad: Kill The Justice League وهي مشروع استيديو Rocksteady الذي كنا ننتظره منذ سنوات طويلة حيث تم الاعلان عن انه سيتم الكشف عن اللعبة بشكل كامل خلال حدث DC FanDome هذا الشهر ولكن هناك عنوان اخر يتطلع اليه الجمهور ايضا وهو جزء جديد من سلسلة Batman.

اليوم علمنا ان حدث DC FanDome سيكون يوم السبت 22 اغسطس الجاري وسيتم خلاله استعراض اللعبة بجانب لعبة اخرى جديدة كليا حسب بعض المصادر التي اكدت ان هذه اللعبة هي الجزء الجديد من سلسلة Batman والتي يعمل عليها استيديو Warner Bros Montreal وستحمل اسم Batman: Gotham Knights.

خلال الحدث سيكون هناك تواجد للمطورين من خلال فقرة سؤال وجواب حيث سيتم مشاركة الجمهور الكثير من التفاصيل حول اللعبة الجديدة التي يعتقد انها ستكون اعادة اطلاق للسلسلة.

الملفت في الامر ان اسم Gotham Knights قد ظهر قبل ذلك وبالتحديد في نطاق الانترنت الذي تم تسجيله يوم 19 يونيو الماضي, بينما نشر موقع  Eurogamer تقرير اكد فيه ان استيديو Warner Bros Montreal سيكشف عن لعبة Batman جديدة في وقت قريب ومشيرا الى انها ستحمل الاسم الفرعي Gotham Knights.

ايضا اشار المصدر ان اللعبة ستكون مخصصة للجيل القادم بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس ولكن لا علم لديه عن نسخة اجهزة الجيل الحالي وما اذا كانت اللعبة ستصدر بشكل مشترك بين الجيلين ان ستكون حصرية للجيل القادم فقط.

نعتقد ان الامر اصبح واضح الان ونتوقع ان نكون يوم السبت من الاسبوع القادم على موعد مع اثنين من اضخم العناوين القادمة الى حلبة العاب السوبر هيرو, Batman: Gotham Knights و Suicide Squad فهل انتهم مستعدين لاستقبالهما؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى