سوني تسجل علامة تجارية لعنوان حصري جديد يعتقد أنه تابع لمطور God of War!

في خطوة أثارت بعض التكهنات، سجلت شركة سوني علامة تجارية لمشروع جديد بعنوان “Intergalactic: The Heretic Prophet”، ويرجّح مجتمع اللاعبين أنّ هذه اللعبة قد تكون من تطوير Santa Monica Studio، مطوّر سلسلة God of War الشهيرة، ومن إخراج كوري بارلوج، المخرج الابداعي لاحدى أهم اجزائها..

من المعروف أن المخرج كوري بارلوج لم يقم بإخراج أية لعبة منذ إطلاق God of War في عام 2018، حيث تولى حينها زميله الآخر العمل على إخراج Ragnarok التي صدرت في 2022. كوري أكد أن عنوانه الجديد سيكون خيالي وغريب بعيدًا عن سلسلة GoW المحبوبة، وبما أنه لم يعمل على أية لعبة منذ العام المذكور يعتقد أن العلامة التجارية المسجلة حديثًا من قبل سوني تعود لمشروعه الجديد.

أول من قام باكتشاف العلامة التجارية ذات الإسم الغريب هو موقع Gematsu الذي قال أنها تعود للعبة جديدة من سوني New IP وفيها صفات الأسياد كما استنتج من اسمها الذي من الوارد أن يتم تغييره لاحقًا.

لا يوجد الكثير من المعلومات المتوفرة عن العلامة التجارية لهذه اللعبة المزعومة، حتى سوني نفسها قامت بتسجيلها بشكل هادئ وبلا أية إعلانات أو حتى تلميحات مسبقة، لكن سننتظر قادم الأشهر ربما تحمل لنا المزيد من المعلومات عن هذه اللعبة الجديدة ولمن تعود.

من ضمن النظريات والتكهنات الأخرى التي اقترحها مجتمع اللاعبين هي أن اللعبة تخص فريق Santa Monica الذي ذكر في أكثر من مناسبة أنه يعمل على عدة مشاريع في آن واحد وأحدها مشروع جديد كليًا. ما هي توقعاتكم متابعينا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button