بلايستيشن 5 يقدم نظام جديد لمشاركة الحصول على التروفيي, الان ستحصل على فيديو مسجل!!

يبدوا اننا سنمر بيوم عاصف مملوء بالاخبار والتفاصيل الصغيرة التي كنا ننتظرها طوال الوقت حول جهاز بلايستيشن 5 حيث حصلنا قبل قليل على استعراض Unboxing لمحتويات الصندوق (يمكنك مشاهدته هنا) والان يشاركنا الاعلامين معلومات جديدة حول نظام مشاركة التروفيز التي ستحصل عليها والذي اعيد تصميمة ليصبح افضل من اي وقت مضى.

الاعلامين المعروف غريغ ميلر من خلال قناته الخاصة Kinda Funny شاركنا تفاصيل النظام الجديد والذي سيمكنك من الحصول ليس على لقطة شاشة بل فيديو قصير مسجل للحظة حصولك على تروفي ما في اي لعبة وفي الفيديو بالاسفل سنرى ماذا سيفعل جهاز بلايستيشن 5 عند حصول غريغ على تروفي برونزي في اللعبة وفي تلك اللحظة سيظهر بانر بالاسفل مع شكل التروفي الذي تم اعادة تصميمه بشكل جديد والوقت والوصف الخاص به بطرقة رائعة ستجعلك تشارك كل تروفي تحصل عليه على وسائل التواصل الاجتماعي.

ايضا اخبرنا غريغ انه يمكن اغلاق نظام الاطار الذي يظهر حول التروفي بالاسفل حسب رغبة اللاعب بينما يمكن من خلال زر المشاركة عمل مشاركة للفيديو القصير فورا على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

خطوة صغيرة لكن جيدة من شركة سوني ربما تحمس صيادي التروفيز بشكل اكبر هذه المرة واعتقد ان صديقنا عبود وماهر سيسعدا بوجود هذه الخطوة ولكن اتمنى ان لا يزعجانا بمشاركة الفيديوهات الخاصة بهم على منصات التواصل 😅..

بلايستيشن 5 سيصل الى الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم وحتى ذلك الحين تابعونا للمزيد من التغطيات خاصة مع رفع حظر الافصاح عن الجهاز اليوم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار