الاخباربلايستيشن 5

جهاز PS5 يفاجئ سوني في اول 12 ساعة من فتح الطلب المسبق..

يبدوا ان الاقبال على جهاز PS5 خلال فترة الطلب المسبق فاق توقعات شركة سوني رغم توقعات بان يكون الاقبال كبير ولكن فاق ما كانت تظنه سوني وحتى المحللين المختصين في المجال.

هذه التصريحات جائت على لسان جيم ريان الرئيس التنفيذي لشركة سوني خلال لقاء خاص مع وكالة REUTERS الاخبارية حيث قال ان كمية الطلب المسبق على جهاز PS5 خلال اول 12 ساعة من انطلاقها تخطت المبيعات التي حققها جهاز PS4 خلال اول 12 اسبوع من صدوره في السوق الامريكي مشيرا الى ان الاقبال على الطلب المسبق كان كبير جدا جدا..

ايضا اشار جيم الى ان شركة سوني تعمل جاهدة من اجل توفير الجهاز بالكميات المطلوبة لتغطية الطلب عليه في يوم الاطلاق ولكنه يتوقع ايضا ان لا يتمكن كل من يريد امتلاك الجهاز من اليوم الاول الحصول عليه في هذا الموعد.

قد لا يتمكن كل من يرغب في شراء جهاز PS5 في يوم الإطلاق من العثور على جهاز ولكن الشركة تعمل بجد قدر المستطاع لضمان الإمداد للسوق بالكميات المطلوبة في موسم التسوق.

ايضا تطرق جيم للحديث عن استيديوهات بلايستيشن التي تسعى سوني لتنمية قدراتها بجانب توسيعها من خلال الاندماج والاستحواذ على المزيد من الاستيديوهات المتاحة.

اخيرا تحدث ريان عن الاقبال الكبير على العاب الفيديو من قبل المجتمع والذي ساهم الحجر المنزلي في زيادة حجمة مشيرا الى ان سوني تعمل على جذب اكبر عدد ممكن من هذا الجمهور اليها.

جهاز PS5 سيتوفر في الاسواق المحلية يوم 19 نوفمبر القادم بينما تستمر سوني بالترويج والتشويق للجهاز بالكشف المتدرج له احدثها ما شاركنا به بعض الاعلامين والمؤثرين اليوم من خلال استعراض محتوى الصندوق Unboxing والذي يمكن الاطلاع عليه هنــا.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى