الاخباربلايستيشن 5

شاهد اول Unboxing لجهاز بلايستيشن 5 النسخة الرقمية Digital Edition..

اعطت سوني امس الضوء الاخضر للاعلامين والمؤثرين من اجل استعراض محتويات الصندوق الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 ولكن ما لاحظناه ان جميع هذه الاستعراضات كانت فقط مخصصة للنسخة القياسية التي تحتوي على قارئ اقراص ولم نرى النسخة الرقمية النادرة حتى في مرحلة الطلب المسبق.

اليوم حصلنا على فيديو من قناة PC Games على اليوتيوب حيث تم لاول مرة استعراض محتوى الصندوق Unboxing الخاص النسخة الرقمية لجهاز بلايستيشن 5 وهذا يعتبر الظهور الاول للشكل الحقيقي للنسخة الرقمية منذ الكشف عنها مطلع هذا العام حيث كانت الصور المتداولة هي مجسمات ثلاثية الابعاد ليس اكثر.

حسنا, اذا كنت مختفي عن الانترنت خلال الاشهر الماضية فالفارق الوحيد بين النسخة الرقمية والنسخة القياسية هو فقط قارئ الاقراص الذي سيتواجد في الاخيرة بينما الخصائص التقنية والامكانات متطابقة تماما دون اي اختلاف يذكر هذا بالطبع بجانب فارق السعر الذي سيكون 100 دولار اقل للنسخة الرقمية.

ايضا وفي حال خرجت في يوم من الايام لشراء جهاز بلايستيشن 5 تذكر ان النسخة الرقمية تأتي في صندوق اسود اللون على عكس النسخة القياسية التي تأتي في صندوق ابيض.

يذكر انه لوحظ بان شركة سوني قد بدأت بضخ كميات قليل من النسخة الرقمية للجهاز في الاسواق للطلب المسبق بينما كان التركيز الاكبر على النسخة القياسية التي تعتبر النسخة الاساسية والاكثر ثمنا وربما تعمدت سوني فعل ذلك لتقليل الخسائر التي قد تتحملها من اجل طرح النسخة الرقمية بهذا السعر المنخفض رغم انها لا تختلف تقنيا عن النسخة العادية.

هل تفكر في شراء النسخة الرقمية او العادية من جهاز بلايستيشن 5 عندما يتوفر في الاسواق الشهر القادم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار