لعبة Dead Island 2 تتصدر المبيعات في المملكة المتحدة.. وعناوين غير متوقعة تتقدم

كعادة أي لعبة AAA خلال أول أسبوع من صدورها مثل Dead Island 2 التي صدرت منذ أيام، فإنها أيضاً الآن تتصدر مبيعات الألعاب الأسبوعية في المملكة المتحدة. يعتبر هذا الأسبوع مختلف بعض الشيء في مبيعاته ولكن ليس بسبب اللعب المذكورة، بل لأن هناك ثلاثة مراكز جديدة تمامًا في القائمة.

لعبة Dead Island 2 لم تتصدر قائمة المبيعات الأسبوعية في المملكة المتحدة فحسب بل حظيت بثالث أكبر إطلاق في المملكة المتحدة لهذا العام، بعد لعبة Hogwarts Legacy و Resident Evil 4 Remake.

تأتي لعبة Minecraft Legends في المركز الثاني لأول مرة حيث يعتمد نجاح مبيعات اللعبة على منصة Nintendo Switch الذي شكل 76٪ من المبيعات الإجمالية على المنصة بينما جاء 19٪ من المبيعات على PlayStation و 5٪ على Xbox. تجدر الإشارة إلى أن اللعبة مثل جميع ألعاب الطرف الأول من Microsoft، فهي متاحة على خدمة Game Pass مما سيؤثر على مبيعات اللعبة على أجهزة Xbox والحاسب الشخصي على وجه الخصوص.

توجد عناوين اعتدنا رؤيتها في القائمة مثل FIFA 23 و Hogwarts Legacy التي تمتعت بأفضل إطلاق خلال هذا العام، ولدينا عنوان Advance Wars 1+2 في المركز الثالث. يمكنك القاء نظرة على القائمة أدناه لرؤية أفضل 10 ألعاب مبيعًا خلال الأسبوع الماضي.

  1. Dead Island 2
  2. Minecraft Legends
  3. Advance Wars 1+2: Re-Boot Camp
  4. Mario Kart 8 Deluxe
  5. FIFA 23
  6. Super Mario Odyssey
  7. Hogwarts Legacy
  8. Resident Evil 4 Remake
  9. Minecraft (Switch)
  10. God of War Ragnarok

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button