الاخباربلايستيشن 5

شاهد عرض أسلوب لعب جديد للعبة Demon’s Souls, حصرية بلايستيشن 5 المرتقبة..

جهاز سوني المنتظر، بلايستيشن 5 أصبح على الأبواب ويفصلنا أيام معدودة على موعد إطلاق وأحد عناوين الإطلاق المميزة التي قد تكون سبب شراء الجهاز هي النسخة المُطوّرة من Demon’s Souls تلك اللعبة المليئة بالتحديات والتي صدرت على بلايستيشن 3. مع اقترابنا من موعد الإطلاق أكثر وأكثر، شاركتنا سوني عرض أسلوب لعب جديد يمتد لعدة دقائق يمكنكم مشاهدته أعلاه.

في العرض الأول حصلنا على لقطات من بدايات اللعبة إنما في العرض الثاني شاهدنا منطقة Stonefang التي تقع تحت الأرض لأول مرة، أحد مناطق لعبة Demon’s Souls الخمسة. أيضاً الفرق الثاني والكبير هو أنّ في العرض الجديد، إمتلاكك لسيف ودرع لا يكفي حيثُ يلعب الوقت وردود الفعل دوراً مهماً لأنّ كل شيء في هذه المنطقة يحاول قتلك ولهذا السبب يجب أن لا تتهور.

العنكبوت اللذي كرهه الكثيرين Armored Spider عاد لنا بجانب Flamelurker الذي إشتاق لقتل اللاعبين بدون شك. الرسومات والتفاصيل كانت رائعة كما إعتدنا من استديو بلوبوينت الذي يعمل على النسخة المُطوّرة وحتى الأداء جيد جداً إنما يجب علينا إنتظار تحليل العرض من خبراء المجال لنحصل على الإجابة الصحيحة.

لعبة Demon's Souls
لقطة شاشة من Demon’s Souls.

ستتوفر لعبة Demon’s Souls بالتزامن مع إطلاق بلايستيشن 5 في الثاني عشر من نوفمبر بمناطق محدودة وفي التاسع عشر من نوفمبر بالمنطقة العريبة وفي جميع أنحاء العالم. ما رأيكم بالعرض؟ هل أنتم متحمسين لتجربتها؟ أخبرونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار