لعبة Crash Bandicoot 4 ستحتوي على اكثر من 100 مرحلة..

بعنوان المتعة بلا حدود..

لطالما تعودنا على سلسلة الثعلب الاحمر بأن تكون سلسلة ممتعة مليئة بالمراحل المنوعة والكثيرة التي قد تشعرك بالملل في بعض الاحيان, صدق او لا تصدق لعبة Crash Bandicoot 4 القادمة ستحتوي على اكثر من 100 مرحلة مميزة ومنوعة في تضاريسها وطقوسها وتحدياتها ايضا.

هذه المعلومة حصلنا عليها موثقة ومن مصادر معروفة, حيث يقال ان متجر GameStop قد استقبل بريدا الكترونيا من شركة اكتفجن تخبره و تطلعه على كل ما هو جديد بخصوص لعبة Crash Bandicoot 4, كما تشاهدون الصورة ادناه التي تأتينا من اخد مخبري هذه الصناعة المدعو باسم The Hunter على موقع تويتر.

كما تشاهدون و بحسب ما هو مذكورمن معلومات, فإن الجزء القادم من السلسلة سيكون مكمل لاجزاء السلسلة السابقة بشكل تام, سيحتوي على اكثر من 100 مرحلة و اخيرا سيشهد العديد من اطوار اللعب المميزة و سيتواجد فيه الكثير من الشخصيات المعروفة لدى هذا العنوان المميز الذي اعاد و ما زال يعيد لنا ذكريات الطفولة الجميلة بجانب شخصيات اخرى جديدة.

حركة موفقة من شركة اكتفجن بأن تعيد اطلاق افضل العاب السلسلة على شكل ريميك و من ثم التحضير لاطلاق جزء جديد من سلسلة الثعلب الاحمر كراش, و بالمناسبة الجزء الجديد سيصدر في الثاني من شهر اكتوبر (10) القادم على منصات الجيل الحالي, و من المحتمل ان تصدر اللعبة على اجهزة الجيل المقبل, ما هو رأيكم بأخبار الجزء القادم..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button