الاخبار

تسريب عرض أسلوب لعب لـ Spider-Man: Miles Morales على بلايستيشن 4..

لعبة Spider-Man: Miles Morales هي من العناوين التي فاجئتنا بها سوني في حدث بلايستيشن 5 الأول والآن الكثيرون متشوقون للعودة إلى مدينة نيويورك بلابسها الأبيض الثلجي إنما كل ما شاهدناه للآن كان من نسخة الجيل الجديد من اللعبة ولم تستعرض لنا سوني إلى الآن أيّ مقطع او صورة من بلايستيشن 4. مؤخراً، تم نشر عرض جديد نرى فيه مايلز وهو يتجول بالمدينة ويمكنكم مشاهدته بأنفسكم بالأسفل من نسخة البلايستيشن 4.

في البادية، ننصحكم بمشاهدة المقطع الجديد على الفور لأنّ سوني لم تتوقف عن إزالته من اليوتيوب ومن وسائل التواصل الاجتماعي ولا نعلم ما إن ستحذف المقطع المرفق بالأسفل أيضاً. الرسوم المتحركة تبدو سلسة جداً ولكن بالطبع هناك فرق كبير بين Spider-Man: Miles Morales على بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 خاصةً بالتفاصيل والإضاءة إنما هذا أمر متوقع نظراً للتطور التقني الكبير بين الجيلين.

يجدر بالإشارة إلى أنّ المقطع غير رسمي وكما ترون، هذه نسخة معاد رفعها والجودة ليست بأفضل حالاتها إنما تقدم  نظرة أولى للاعبي بلايستيشن 4 التي ينتظرونها على  أحر من الجمر. ستتوفر لعبة Spider-Man: Miles Morales في الثاني عشر من نوفمبر بالتزامن مع إطلاق بلايستيشن 5 بدول محدودة وفي التاسع عشر من نوفمبر بالمنطقة العريبة وفي جميع بقاع الأرض.

ما رأيكم متابعينا الأعزاء بالنظرة الأولى على اللعبة على الجيل الحالي؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا حول ما إن ستنتظرون الجهاز الجديد للعبها أم لا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار