الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: لعبة Silent Hill الجديدة سيتم الاعلان عنها في حدث TGA 2020 الشهر القادم..

حصرية لجهاز PS5..

لعبة Silent Hill المشاع عن عودتها منذ مدة طويلة جدا قد ترى النور اخيرا في واحد من اكثر الاحداث المنتظرة على مدار العام وهو حفل لقب لعبة العام The Game Awards 2020 او كما يعرف باسم TGA 2020, هذه الاشاعة اتتنا من خلال حسابات احد المحللين على موقع تويتر والذي بطريقة ما استطاع الحصول على صورة قد تكون اثبات حقيقي لعنوان هذا الخبر..!

في كل شهر تقريبا نحصل على خبر او اثنين يتعلقان بلعبة Silent Hill ومسألة قدومها على جهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري, منذ بداية الشهر الحالي الذي سيشهد اطلاق اجهزة الجيل الجديد وحتى نهاية العام لا توجد اي فعالية او حدث كبير عدا حدث TGA, لذلك الفرصة الوحيدة للاعلان عن اللعبة ستكون من خلاله والا فسيتم الاعلان عنها في العام القادم ان وجد الاعلان من اساسه.

الشخص الذي قام بتسريب الصورة اعلاه هو احد محللي هذه الصناعة ويدعى روبرتو سيرانو الذي لمح عن امكانية قدوم اللعبة واشار الى ان الصورة لا تمثل شيء رسمي ولكنه شبه متأكد بان اللعبة سيتم الاعلان عنها في الحدث المذكور ولكن ايضا رغم ان سيرانو له سوابق اجابية من حيث التسريبات الى انه ايضا لا يعد مصدر دقيق.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الحديث عن وجود لعبة Silent Hill تحت التطوير وقدومها حصريا لجهاز بلايستيشن 5 حيث شهدنا منذ نهاية العام الماضي ومطلع هذا العام الكثير من الشائعات التي تتحدث بثقة بوجود اللعبة بالفعل الا انها لم تظهر خلال اي فعالية خاصة بسوني حتى الان, طبعا بحسب التسريب ايضا اللعبة ستكون من تطوير شركة كونامي بالتعاون مع شركة سوني.

نذكر بأن جهاز بلايستيشن 5 سينطلق في الثاني عشر من شهر ديسمبر (12) المقبل والموافق للعام الحالي, ولكن بحسب توقعاتكم متابعينا, هل ما زال الامل قائما لرؤية هذا اللعبة تعود من الموت من جديد على جهاز سوني القادم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى