سلسلة X-Men من سوني سيتم اصدارها على منصة بلايستيشن والحاسب الشخصي

اللعبة تستهدف 6 مليون نسخة مباعة في أول سنة من إطلاقها

تسريبات استوديو Insomniac الأضخم في تاريخها قامت بإطلاعنا معلومات حساسة عن جميع المشاريع القادمة وكشفت عن تواجد سلسلة X-Men جديدة تمامًا سيتم افتتاحها بلعبة Wolverine التي تعتبر هي المشروع الأضخم الآن لدى الإستوديو مع استهداف الفوز بلعبة العام لعام 2026 لكن دعونا نتطرق لموضوع Wolverine في مقالة أخرى ونتحدث قليلًا عن السلسلة الجديدة المعنية.

سلسلة X-men هي السلسلة الوحيدة التي ستصدر على الحاسب الشخصي ومنصات بلايستيشن في نفس الوقت بحسب الملف الأخير لشروط اتفاقية سوني وشركة Marvel، تكلفة تطوير السلسلة ستكون 621 مليون دولار وسيتم تقسيمها كالآتي … 120 مليون دولار كتكلفة لتطوير كل عنوان في السلسلة، 30 مليون دولار تسويق لكل عنوان مع 9 مليون دولار تكلفة زائدة قابلة للإسترداد.

من المفترض أن يتم إصدار جميع ألعاب السلسلة بحلول عام 2035 وانتهاء عملية البيع الرسمية في 2038، ومن الممكن أن يتم صنع أجزاء أخرى بناءً على نجاح السلسلة، حيث تستهدف الإتفاقية بيع 6 مليون نسخة لكل عنوان في العام الأول من الإطلاق ولكن مثل هذه العناوين من المتوقع أن تبيع أكثر خصوصًا وأنها ستصدر على الحاسب الشخصي وبلايستيشن.

من المفترض بحسب خطط استوديو Insomniac إطلاق وضع اونلاين للعبة X-men بالتزامن مع وقت إطلاقها، وهذا الوضع سيصل بالمثل إلى لعبة Wolverine لكن لا نعلم فكرة الوضع وهل سيركز على اللعب التعاوني فقط أم سنشهد أوضاع مختلفة لجذب الجماهير.

اتفاقية مارفل وسوني

من المبكر الحديث بشكل رسمي عن المشروع، لايزال أمامنا 6 سنوات تقريبًا من الآن حتى موعد الإصدار.

اقرأ أيضًا:-

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button