اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

هذه نظرتنا الحقيقية الافضل على خاصية تتبع الضوء Ray Tracing على Xbox Series X

شاهدنا الكثير من العروض التقنية التي تظهر قوة جهاز Xbox Series X طوال الفترة الماضية ولكن الان حان الوقت لنرى هذه التقنيات وهي تعمل على ارض الواقع والشكر يعود للعبة Watch Dogs: Legion التي ستدعم خاصية Ray Tracing بشكل جدا رائع كما نشاهد في الفيديو بالاعلى والذي شاركته معنا يوبيسوفت مؤخرا.

الفيديو يظهر لنا كيف ستبدوا شوارع مدينة لندن مع تفعيل خاصية تتبع الضوء Ray Tracing حيث تنعكس الاضواء على برك المياه الصغيرة في الشارع والجدران الزجاجية بينما تسطع الاضاءة بالوانها الزاهية المنتشرة في شوارع المدينة لتعكس مشهد مبهر بالفعل.

حسب ما علمنا به في وقت سابق فاللعبة ستعمل على اجهزة الجيل الجديد بدقة وضوح 4K مع 30 اطار/ث وتفعيل خاصية تتبع الضوء Ray Tracing وحسب ما شاهدنا في الفيديو فاللعبة تعمل باداء جيد وخالية من اي مشاكل تقنية ولكن يبقى الامر مرهون بتجربتنا لها عندما تصدر على جهاز Xbox Series X بعد اقل من 10 ايام.

مصدر: The Verge

ايضا علمنا من شركة يوبيسوفت ان اللعبة ستدعم تقنية تتبع الضوء في نسخة Xbox Series S الا اننا نتوقع ان يكون هذا على حساب تقليل الوضوح كون معدل الاطارات سيكون ثابت على 30 اطار/ث في جميع النسخ.

هل ستلعب لعبة Watch Dogs: Legion على اجهزة الجيل الحالي ام ستنتظر صدور اجهزة Xbox Series X و PS5 من اجل الحصول على تجربة افضل؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار