الاخباربلايستيشن 5

رسمياً: لعبة Demon’s Souls لن تدعم خاصية تتبع الشعاع على بلايستيشن 5..

لعبة Demon’s Souls هي من الألعاب المنتظرة بشّدة ويفصلنا أقل من أسبوعين عن موعد إطلاقها على بلايستيشن 5. مع مرور كل يوم يشاركنا فريق التطوير معلومات جديدة حولها ومؤخراً تحدثنا عن وضع الصور والتغييرات الجديدة على الكاميرا وأسلوب اللعب وعلى  الطور الجديد الذي يعكس أماكن الأعداء وأكثر إنما خبر اليوم قد يحبط بعض اللاعبين.

في مقابلة غافين موور، مخرج Demon’s Souls الإبداعي مع موقع Level Up، تم تأكيد أنّ  النسخة المُطوّرة من اللعبة التي صدرت قبل جيلين لن تدعم تقنية تتبع الشعاع التي تم الترويج لها جداً على الجيل الجديد. في كلامه، تم التخلي عن تتبع الشعاع لأنّها تستغل الموارد وحينها كان يجب عليهم إخراج شيء آخر من اللعبة. في تصريحه الكامل، قال موور:

إنّها مثل أيّ تحسين آخر للرسومات، هناك تكلفة (لإضافة تتبع الشعاع). إذا قمنا بإضافة تتبع الشعاع في اللعبة، سيجب علينا ترك شيء ما, هناك أيضاً وقت محدود لتطوير اللعبة.

في بداية فترة التطوير، لم يكن يعلم الفريق ما إن سيتم إضافة تتبع الشعاع او لا حيثُ لم تكن من الألوليات على عكس العالم والشخصيات. كما قلنا أعلاه، عدم دعم تقنية تتبع الشعاع التي تقدّم تجربة أكثر واقعية أمر مُحبط للكثيرين ولكن لن  تكون مشكلة كبيرة حيثُ بدت اللعبة رائعة في عرض أسلوب اللعب الأخير الذي يمكنكم الاطلاع عليه هنا.

هل أنتم متحمسين لتجربة Demon’s Souls عندما يصدر البلايستيشن 5؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار