مصدر: The Last of Us 3 هي لعبة الأونلاين و “إيلي” لن تتواجد والمزيد..

لم يكشف أستوديو Naughty Dog حتى الآن أي شيء يتعلق بلعبة The Last of Us 3 أو حتى طور الأونلاين القادم Factions 2. لكن وفقًا التسريب جديد قد يحدث ما لم يتوقعه أحد من اللاعبين.

قام أحد المسربين بالإدعاء بقوله أنه يملك معلومات جديدة عن لعبة The Last of Us 3 أو بالأحرى طور Factions 2 الذي يعد هو الجزء الثالث من اللعبة، نعم هذا صحيح المسرب قال أنه يملك الأدلة التي تثبت بأنه طور الأونلاين القادم هو في الحقيقة الجزء الثالث من السلسلة.

وفقًا للمسرب DanielRPK نقلًا عن The Load out، الجزء الثالث تحت التطوير وتدور قصته حول مجموعة من الناجين والباحثين عن الموارد للبقاء على قيد الحياة. يقول المسرب أن أحداث اللعبة تقع على مشارف مدينة غير معروفة وهناك قاعدة لهذه المجموعة هي في الأساس عبارة عن بيت ريفي.

الجزء الأفضل في هذا التسريب هو أن المسرب أكد أن فريق Naughty Dog يبحث حاليًا عن مجموعة من الناس لشغل 5 مناصب تشكل هذه المجموعة وهم كالآتي مع تفاصيل كل شخصية:

تسريبات TLOU3 أو طور Factions 2

  • الشخصية الأولى Lucas: وهو شخصية “ودودة” “لكنه يطور علاقة مع شاب آخر وسيكون له دور في إظهار جانبه المظلم.
  • الشخصية الثانية Mason: الجندي السابق “الذي يجب عليه” الاختيار بين ولائه “لشخصيات أخرى في المجموعة عندما” تتولى شخصية أخرى Val القيادة.
  • الشخصية الثالثة Val: قائد هذه المجموعة.
  • الشخصية الرابعة Ezra: شخصية بطابع شرير ستسعى لأخذ القيادة من Val بالقوة.
  • الشخصية الخامسة Grasis: شخصية أنثوية تبلغ من العمر ما بين 18 و 25 عام.

مما نراه، نلاحظ أن شخصية “إيلي” ليست متواجدة ولا يوجد أي شيء يربطها بهذه التسريبات. لذلك قد تكون هذه اللعبة هي فعلًا طور الأونلاين المنتظر. بمعنى آخر، قد تكون لعبة The Last of Us 3 هي طور Factions 2 لأن الأحداث والشخصيات مختلفة وتناسب ما لمح عنه مخرج السلسلة “نيل دروكمان” سابقًا.

ربما يكون القصد هنا هو وجود قصة جانبية او قصص خلفية لبعض الشخصيات في Factions 2 او مهما كان اسم طور الاونلاين، والتي ربما تكون متشابكة مع القصة الاصلية لسلسلة بشكل او بأخر. خاصة ان المطور قد تحدث بأن ميزانية التطوير والجودة للعبة الجديدة تعادل ميزانية وجودة العابهم الاخرى.

يذكر أن هذا المسرب قد قام سابقًا بتسريب وجود اللعبة تحت التطوير ولديه عدة تسريبات ناجحة في مجال الأفلام وهذه التسريبات هي الأولى له في عالم الألعاب. ما هي توقعاتكم وما هو رأيكم؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button