الاخباربلايستيشن 5

مصدر غير رسمي يكشف عن مساحة القرص النهائية المتاحة في جهاز بلايستيشن 5..

هل يقلقك امر المساحة التي ستتوفر لك في اجهزة الجيل الجديد؟ ربما اذا ممكن في حال كنت تفكر في شراء النسخة الرقمية من هذه الاجهزة خاصة جهاز بلايستيشن 5 الذي يحتوي على قرص بسعة 825 جيجا ولكن هذه ليست المساحة التي ستكون متاحة لك للاستخدام.

علمنا في وقت سابق ومن خلال مصادر موثوقة مثل Digital Foundry ان المساحة المتاحة في نسخة المطورين Div Kit في جهاز بلايستيشن 5 هي 664 جيجا تقريبا ولكن الان اصبح الجهاز بنسخته النهائية في ايدي الكثير من الاعلامين والمؤثرين وهذا يعني ان الكثير اصبح يعلم بالمساحة الحقيقية التي ستكون متاحة للاستخدام في الجهاز.

حسنا, المسرب Tidux تمكن من الحصول ربما تأكيد من احد المؤثرين الذين يمتلكون الجهاز او ربما مقربين من اشخاص امتلكوا الجهاز بالفعل حول المساحة الحقيقية التي ستكون متاحة وهي 712 جيجا من اصل 825 جيجا.

ربما هذه هي المساحة النهائية الني ستكون متاحة للاستخدام حيث سيحتل النظام على 113 جيجا بعد طرح هذه المساحة المتاحة وربما تكون مقاربة للمساحة التي ستكون متاحة في جهاز الاكسبوكس سيريس اكس الذي سيفور قرابة 800 جيجا ستكون متاحة للاستخدام من اجمالي 1 تيرا.

لا نستطيع اخذ هذا الرقم بمستوى التأكيد وسننتظر ان نحصل على المزيد من المعلومات قريبا حيث يلتزم الاعلامين والمؤثرين باتفاقية عدم الافصاح التي تمنعهم من الحديث عن اي تفاصيل حول الجهاز ونظام التشغيل الى حين الحصول على الضوء الاخضر من سوني والذي نتوقع ان تكون المرحلة الثانية منه قريبة بعد ان تم السماح لهم في المرحلة الاولى من استعراض محتويات الصندوق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل وحتى ذلك الحين هل تعتقد ان مساحة 712 جيجا ستكون كافية في حال كنت تعتمد على شراء الالعاب بنسخ رقمية من متجر بلايستيشن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار