لن تصدق ان استعراض الطيران هذا تم داخل لعبة GTA5!!

روكستار تسعى لجعل لعبة GTA5 خاصة طور الاونلاين فيها GTA Online خدمة طويلة الامد بحيث يتم مدها بالتحديثات وجعلها بمثابة عالم مفتوح يمكن للاعبين تنفيذ افكارهم بكل حرية فيها طالما انهم يلتزمون بقوانين اللعبة وهذا ما يبدوا لنا من خلال هذا الاستعراض الرائع الذي قام به عدد من اللاعبين في اجواء سان اندرياس.

الفيديو الذي نشر عبر قناة The Red Sparrows في وقت سابق من هذا العام يظهر لنا كيف يمكن استغلال اجواء اللعبة بطريقة جميلة واحترافية, حيث قام هذا اللاعب بالتعاون مع 8 من اصدقائة بالاعداد لاستعراض جوي في سماء مدينة سان اندرياس وقام بدعوة روكستار لمشاهدة هذا الاستعراض الجوي الذي حظي على رضا واعجاب فريق التطوير.

عندما تم تنفيذ العرض الجوي سبقة الكثير من التدريبات للفريق والتي استمرت اكثر من شهر لتنفيذ العديد من الحركات البهلوانية الخطيرة في الاجواء وفي النهاية تم تنفيذها بشكل مباشر امام الجميع بتقديم العديد من الحركات المميزة التي ستشعرك بانك تتابع استعراض جوي حقيقي.

يذكر ان روكستار مازالت مستمرة في دعم اللعبة بالمحتوى المتجدد بشكل مستمر منذ اكثر من 7 سنوات ومازالت اللعبة تشهد اقبال كبير رغم الانتقادات بسبب التأخر في الاعلان عن الجزء التالي الذي كثرت تسريباته والشائعات حولة ولكن حتى هذه اللحظة لا شيء رسمي تم الكشف عنه.

نذكر ايضا ان لعبة GTA5 و GTA Online سيعاد اطلاقهما على اجهزة الجيل الجديد بنسخة محسنة لم يكشف عنها حتى الان ولكن ستتوفر في البداية بشكل حصريى لمدة 3 اشهر على جهاز بلايستيشن 5 حيث ستتوفر في وقت ما بعد منتصف العام القادم 2021 على ان تصدر لباقي المنصات بعد انتهاء فترة الحصرية.

ايضا سيكون بامكان كل من يمتلك اللعبة على اجهزة الجيل الحالي بالحصول على ترقية مجانية للعبة على منصات الجيل الجديد مع نقل تقدمه وكل انجازاته واملاكه في اللعبة دون اي مشاكل وبشكل سلس.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى