مؤدي دور شخصية “ليون” ربما يشوقنا بهذه الصورة لـ Resident Evil 4 Remake!!

طوال الفترة الماضية وبعد صدور Resident Evil 3 Remake بدأت الشائعات والتسريبات تتحدث عن وجود لعبة Resident Evil 4 Remake تحت التطوير الا ان كابكوم لم تشاركنا اي تفاصيل او تلميحات حول اللعبة ولكن اليوم ربما لدينا التلميح الاول والاقوى منذ ظهور هذه الشائعات.

مؤدي دور شخصية ليون في لعبة Resident Evil 2 نيك أبوستوليدس شاركنا اليوم صورة عبر حسابه الخاص على تويتر لما يبدوا انه يعمل على التقاط الحركة Mo-Cap لمشروع جديد قيد التجهيز وهذا ما اكدة أبوستوليدس من خلال نفس التغريدة التي قال فيها التالي:

الشعور بالرضا عن العودة إلى العمل! لقد استمتعت كثيرا مع هؤلاء الأشخاص المجانين … لا أطيق الانتظار لمشاركة تفاصيل المشروع الجديد!

اذا مشروع جديد قيد التجهيز ولكن للاسف أبوستوليدس لم يعطينا اي تلميح حول ما اذا كان هذا المشروع متعلق بسلسلة Resident Evil من الاساس فقد يكون الامر كذلك وقد يكون المشروع الجديد هو بالفعل Resident Evil 4 Remake ولكن ايضا الاحتمالات واردة بان يكون هذا المشروع شيء اخر مختلف.

Image
صورة من حساب نيك أبوستوليدس على تويتر

في كل الاحوال لا نعتقد ان كابكوم ستشاركنا اي تفاصيل حول هذا المشروع ان كان متعلق بسلسلة Resident Evil في اي وقت قريب كونها الان تضع كامل تركيزها على تجهيز اطلاق لعبة Resident Evil 8 Village التي من المفترض ان تصدر في وقت ما من العام القادم 2021 ولكن بعض المسربين قد يتمكنوا من وضع ايديهم على معلومات تؤكد ذلك خلال الفترة القادمة وهذا ما ننتظره الى ان يتم الاعلان رسميا عن اللعبة ربما في وقت ما من العام القادم.

هل تعتقد ان أبوستوليدس يشوقنا بالفعل لـ Resident Evil 4 Remake؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى