صور جديدة لنظام إنشاء الشخصيات في لعبة Demon’s Souls remake والمزيد من التفاصيل

ستتمكن من إنشاء شخصيتك بإستخدام 16 مليون تغيير

Demon’s Souls remake واحدة من اكثر ألعاب البلايستيشن 5 إنتظاراً من قبل ملايين اللاعبين حول العالم، وقد إعتبرها العديد من النقاد والمحليين بأنها أكثر الألعاب القادمة التي سوف تظهر قدرات الجيل الجديد لجهاز شركة سوني، حيث تم  إستعراض المزيد من الصور للعبة، مثل نظام تصميم الشخصيات الجديد كلياً، ونظام التصوير في داخل اللعبة.

ومن خلال مدونة البلايستيشن صرح جافين مور المدير الإبداعي لشركة SIE Worldwide Studios حول اللعبة، وقال:

تم إعادة تطوير Demon’s Souls remake من الألف إلى الياء، وبالفعل كانت مهمة شاقة للغاية ، ليس فقط بسبب شهرة اللعبة الأصلية ، ولكن أيضًا لأننا نعرف مدى إعجاب عشاق PlayStation بهذه اللعبة.فلذلك نحن نحبها أيضًا ، ولهذا السبب بذلنا جهودًا كبيرة لإعادة إنشاء كل ميزة من ميزات اللعبة الأصلية على PS5 ، ونظام تصميم الشخصيات في اللعبة الجديدة نموذج على ذلك.

ومن خلال المعلومات التي إطلعنا عليها كذلك، فأنت حر تماماً في إنشاء الشخصية بالطريقة التي تراها مناسبة لك، فلا تنسى بأنه سيكون لديك علاقة مترابطة للغاية بعالم أرواح الشياطين، فأنت لا تلعب دور البربري الجبار أو الفارس الخارق، بل ستلعب دور شخص عادي ضعيف يولجه الصعاب ويبحث عن الحقيقة، وستتشاركان معًا نفس المخاوف، وتتغلبان على نفس التحديات أنت كلاعب وشخصيت، فمشاهدة شخصيتك التي ستتعلق بها وهي تموت سيكون بالتأكيد أمر مؤلم للغاية، وبالتأكيد سيدفعك ذلك الى العودة للمعركة من أجل الإنتقام، وسيكون طعم الإنتصار أحلى من أي وقت مضى، وإليكم الآن الصور التي تم إستعراضها في مدونة البلايستيشن قبل قليل.

وأجمل ما في الأمر والذي أذهلني بحق، هو بأنك ستتمكن بكل سلاسة من تخصيص مظهرك الخاص، بما يصل إلى 16 مليون تغيير !! ولقد تم إضافة العديد من خيارات التخصيص الكثيرة بشكل أكبر بكثير مما كان في نسخة الجيل السابق لجهاز البلايستيشن 3.

وبخصوص نظام التصوير داخل اللعبة، فقد عمل الإستديو على إنشاء تجربة سلسلة ودقيقة للغاية، والعديد من المميزات لأجل حفظ لحظات إنتصاراتك والأماكن التي سوف تزورها، وحفظ كل ذكرياتك داخل قرص التخزين لديك “إذا بقيت لديك مساحة أصلاً” في نظام التصوير ، وربما ترغب في إتخاذ وضعية وقوف أو جلوس أو إستعداد، وتستطيع كذلك تغيير التعبير للحصول على أفضل صورة شخصية لك، ويمكنك إخفاء أو إظهار الأسلحة والخوذات، بالإضافة الى تغيير إعدادات الكاميرا سواء التكبير أو التصغير وميزات الألوان والفلاتر وغيرها…

يذكر بأن لعبة Demon’s Souls remake ستحتوي كذلك على نظام Game Help المتواجد في جهاز بلايستيشن 5، وأنه يجنب اللاعب الإطلاع على محتوى “الحرق” الذي يمكن أن يقع ضحيته في حال قرر البحث من خلال الانترنت وقنوات اليوتيوب.

لعبة Demon’s Souls ستصدر بنسخة الريميك حصريا على جهاز بلايستيشن 5 ضمن عناوين الاطلاق يوم 12 و 19 نوفمبر الجاري، هل تعتقد انك ستلجأ الى نظام Game Help من اجل تخطي بعض قادة الأعداء في اللعبة ام ستدعها تختبر صبرك؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button