جهاز بلايستيشن 5 يمكنه تتبع عدد ساعات اللعب لعناوين الجيل الحالي والجديد..

ظهرت مراجعات جهاز بلايستيشن 5 على كبرى المواقع العالمية والتي اشتملت في الحكم على اداء الجهاز واستعراض مميزاته وابرز امكانياته, بالتالي من الطبيعي جدا ان نرى بعض الاخبار تخرج لتوضيح ميزة او اثنتين داخله, مثلا احدهم اكتشف ان الجهاز يقوم تلقائيا باحتساب عدد ساعات اللعب التي قام اللاعب بلعبها في اي لعبة كانت على حسابه سواء كانت اللعبة تخص الجيل الحالي ام المقبل.

بحسب موقع Push Square والذي وصف ان جهاز بلايستيشن 5 هو مستقبل عائلة اجهزة بلايستيشن, الجهاز سيكون قادرا على احتساب عدد ساعات اللعب التي قمت بلعبها في اي لعبة كانت, فكما تشاهدون ادناه الجهاز يبين عدد الساعات الملعوبة في كل من الالعاب الظاهرة في الصورة.

هذه هي احدى خصائص الجهاز الفريدة والمميزة من نوعها ومازال هناك الكثير والكثير لاكتشافه من قدرات ومميزات داخل الجهاز, نذكر اننا قد حصلنا على نسختها الخاصة من اللعبة وكذلك من جهاز بلايستيشن 5 لذلك يمكنكم متابعة قناة VGA4A على منصة اليوتيوب لاخر مراجعة تخص الجهاز.

اما اخيرا فنذكر ان الجهاز سيصدر في امريكا وكندا واليابان بعد 6 ايام من الان اي في الثاني عشر من الشهر الحال, بينما سيصدر في باقي دول العالم والمنطقة العربية في التاسع عشر من الشهر ذاته, يبقى سؤالنا لكم الان هو هل قمتم بطلب الجهاز مسبقا وما هو رأيكم بمراجعاته وما هو رأيكم ايضا بميزة تتبع ساعات اللعب الخاصة به, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار