تسريب احتفال الدقيقة الأخيرة للعبة FIFA 22 عبر مواقع الإنترنت..

لم يتبقى سوى أيام معدودة من أجل صدور اشهر ألعاب كرة القدم FIFA 22، والتي من المفترض أنها ستأتي بتحسينات كبيرة في رسوماتها وطريقة اللعب، بينما ستتميز نسخة الجيل الجديدة عن النسخ الأخرى بدعمها لتقنية Hypermotion التي تفاخرت بها الناشر EA في العديد من المرات التي شهدنا فيها استعراضها للعبة.

إحدى أكثر الأشياء التي تميز ألعاب FIFA دوماً هي طريقة الاحتفال وردود الأفعال المتنوعة التي تطفي على اللعبة مزيداً من الواقعية والاثارة كذلك، فما بالكم باحتفالات تسجيل الأهداف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة؟

قبل قليل تم تسريب فيديو يوضح احتفالية تسجيل هدف في الدقيقة الأخيرة لمباراة مانشتر يونايتد الإنجليزي عن طريق مهاجمه الأوروجواي الدولي إديسون كافاني، حين استطاع تسجيل هداف في الزاوية البعيدة، ليركض بعدها مباشرة الى راية الركنية وينزلق على ركبتيه قبل أن يقفز عليه زملائه اللاعبين والجهاز الفني فرحاً بذلك، وبإمكانكم مشاهدة ذلك من خلال الفيديو عبر منصة تويتر بالسفل.

في سياق متصل، وفرت FIFA 22 خاصية جديدة تمكن اللاعب من اقفال مشاهد احتفال الفريق الخصم عند تسجل هدف ولكن هذا لا يعني انك ستلغي استمتاع خصمك من الاحتفال بهدفه ولكن بدل من ذلك ستركز الكاميرة من جانبك على مشهد اخر حتى لا ترمي ذراع التحكم على الشاشة.

لعبة FIFA 22 ستصدر على منصات الجيل الجديد والجيل الماضي والحاسب الشخصي يوم 1 أكتوبر من هذا العام واذا كنت تريد الحصول على التجربة الأفضل فننصحك بالحصول على نسخة الجيل الجديد اذا كنت تمتلك جهاز بلايستيشن 5 او اكسبوكس سيريس.

ولكن بصراحة لدي شعور بأن هذا الاحتفال قد يكون أكثر إثارة للغضب من احتفال “Sssh” الشهير في ألعاب FIFA السابقة، هل تتفقون معي حول ذلك؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى