الاخباربلايستيشن 5فيديو

عرض الإطلاق لجهاز بلايستيشن 5 يؤكد لنا نافذة إصدار Ratchet & Clank و Gran Turismo 7 وأكثر.

بلايستيشن 5 أصبح على الأبواب وتفصلنا أيام او ساعات معدودة على موعد إطلاقه ولكن ما يميز الجهاز أكثر من قوته، هي ألعابه الحصرية التي كانت أحد نقاط ترويجيه الرئيسية. في الثاني عشر من نوفمبر، ستتوفر لعبة Marvel’s Spider-Man Miles Morales والنسخة المُطوّرة من Demon’s Souls إنما يوجد المزيد من الألعاب القادمة في الأشهر التالية واليوم في إعلان، تم تأكيد نوافذ إطلاق بعضها.

من خلال عرض الإطلاق الجديد لجهاز بلايستيشن 5، تم استعراض أهم الحصريات التي ستتوفر بالوقت القريب وفي النص الذي ظهر لثواني معدودة، أكدّت لنا سوني أنّ من المخطط إطلاق لعبة Gran Turismo 7 و Ratchet & Clank: Rift Apart و Returnal في النصف الأول من العام المُقبل. في النصف الثاني من العام، تخطط سوني لإصدار Horizon Forbidden West على الجهاز.

بالتأكيد هذه هي نوافذ إطلاق ولا يوجد يوم محدد وربما قد تتغير حيثُ عام 2020 هو عام التأجيلات بدون شك (انا أنظر إليك يا Cyberpunk 2077) إنما يمكننا القول أنّ العملاقة اليابانية تريد دعم جهازها المنتظر بحصريات قوية للسيطرة على السوق ولتكون بداية شرسة للجيل الجديد. نحن حقاً متشوقين لتجربة هذه الألعاب المنتظرة وشخصياً انا لا أستطيع إنتظار Ratchet and Clank: Rift Apart. بالأسفل، يمكنكم رؤية الإعلان (الأقصر) باللغة العربية.

ما رأيكم في عرض الإطلاق وفي نوافذ إصدار الحصريات الجديدة؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار