لعبة Wo Long Fallen Dynasty تحصل على تحديث لإصلاح الماوس والكيبورد

صدرت لعبة Wo Long Fallen Dynasty من المطور Team Ninja وهي في الوقت الحالي متوفرة عبر مختلف الأجهزة المنزلية، بالإضافة الى منصة الحاسب الشخصي.

أجهزة الحاسب الشخصي من الفئة المتوسطة عانت من بعض المشاكل في أداء اللعبة ومتطلباتها التي تبدو أكثر من الإمكانات التقنية التي تمتلكها اللعبة، وهذا بحسب تعليقات المتابعين واللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي، ولكن كانت هناك بعض المشاكل أيضاً متعلقة بآلية التحكم على منصة الحاسب. وهو ما ساهم في هبوط تقييماتها على منصة Steam الرقمية.

أصدر فريق التطوير Team Ninja التحديث الثاني الرسمي للعبة. التحديث يعمل على إصلاح العديد من المشاكل التي من بينها مشاكل عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس التي ساهمت بشكل كبير في تقييماتها السلبية على متجر Steam، وبعد تنزيل التحديث، أصبح اللاعبين أكثر راحة في التحكم، وهو ما يظهر من خلال تعليقات اللاعبين في صفحة اللعبة على المتجر.

احتوى أيضاً التحديث على مجموعة من الإصلاحات والتحسينات الأخرى المتنوعة والمتمثلة في إصلاح بعض أخطاء الكاميرا، و وضع تعدد اللاعبين، وحل مشاكل تعطل اللعبة، وأيضاً تعطل اللعبة عند تشغيلها بدقة معينة وبعض الأخطاء التي تظهر على رسومات اللعبة بسبب توافق بطاقات الرسومات المختلفة والكثير من الإصلاحات.

نحن بدورنا قمنا في موقع VGA4A بمراجعة لعبة Wo Long Fallen Dynasty، حيث كان ملخص تقييمنا لها على النحو التالي..

رغم تمتع اللعبة بميكانيكا قتال وقدرات متنوعة، مع نظام تطوير الشخصية المقبول، وامتلاكها سلاسة في اللعب وتنوع في طرق قتال الزعماء، فإنها في النهاية أيضاً عجزت عن إيجاد هوية مستقلة لها كلعبة، وذلك من خلال محاولتها الغير موفقة في دمج العديد من العناصر من عناوين أخرى شبيهة لها من حيث التوجه العام، وهنا أذكر تحديداً محاولتها الدمج بين أسلوب الهاك أند سلاش وعناصر ألعاب السولز.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button