شاهد اول ظهور فعلي لأسلوب لعب Resident Evil Village على بلايستيشن 5..

محبي ألعاب الرعب ينتظرون لعبة Resident Evil Village على أحر من الجمر مِنذُ الإعلان عنها ومع مرور الأيام، تم الكشف عن الكثير من المعلومات حولها وحصلنا على عدة مقاطع تشمل عروض تشويقية وأسلوب لعب عادةً ما تم التقاطها على بلايستيشن 5. في حال كنت متعطش للمزيد، يمكنك الآن مشاهدة 33 ثانية جديدة من اللعبة.

قامت شركة سوني بنشر عرض ترويجي جديد لجهازها بلايستيشن 5 يدور حول لاعبة التنس الشهيرة نعومي أوساكا وتجربتها مع الجيل الجديد من بلايستيشن. خلال العرض القصير، تم استعراض مقاطع من Spider-Man: Miles Morales ولكن أيضاً قامت اللاعبة الرياضية بتجربة Resident Evil Village وحصلنا من العرض على حوالي النصف دقيقة من أسلوب لعبها. يمكنكم مشاهدة العرض من الفيديو المرفق بالأعلى في الدقيقة الأولى و 46 ثانية إلى نهايته.

ستتوفر لعبة Resident Evil Village في وقتٍ ما من العام المُقبل على كل من بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس والحاسب الشخصي. من خلال صفحتها على متجر البلايستيشن، أكدّت كابكوم أنّ اللعبة ستدعم تقنية تتبع الشعاع وأنّها ستعمل بوضوح 4K (لم يتم التحدث عن مُعدّل الإطارات) وعلمنا أيضاً أنّها ستستغل مزايا وحدة تحكم DualSenes التي أهمها الملاحظات اللمسية والمُحفزّات التكيفية.

لا يمكننا قول الكثير حول العرض حيثُ كان قصير ومتقطع ولا يمكننا أن نحكم على الأداء من الفيديو ولكن من الجيد رؤية لعبة كابكوم بين الحين والآخر. ما رأيكم بالعرض؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار