إزالة لعبة 5 Grand Theft Auto من خدمة Xbox Game Pass بشكل رسمي

انتشرت العديد من الشائعات عبر الإنترنت هذا الأسبوع مفادها أن 5 Grand Theft Auto قد تغادر خدمة شركة Microsoft الشهيرة Xbox Game Pass في نهاية شهر ديسمبر الحالي.

وقد نشأت الإشاعات من خلال إشعار تلقاه اللاعبون الذين لديهم اشتراكات Game Pass في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالخدمة، لكن مع ذلك لم تكن لعبة 5 Grand Theft Auto مدرجة في القائمة الرسمية للألعاب التي ستتم إزالتها في نهاية هذا الشهر، لكن يمكننا الآن وبكل ثقة أن نقول أنه ستتم إزالة GTA 5 من كتالوج الخدمة في 31 من شهر ديسمبر، حيث تم إدراجها بشكلٍ رسمي ضمن القائمة المذكورة.

اقرأ أيضًا: وداعًا GTA 5.. نهاية حقبة مليئة بالأحداث والأرقام ومحطات تاريخية.

كما ستتم إزالة 3 ألعاب أخرى مُعلن عنها سابقًا من خدمة Xbox Game Pass في 31 ديسمبر 2023، وهي: الإصدار الفاخر من لعبة Naraka: BladePoint Deluxe Edition، ولعبة تدريب الوحوش Monster Train، وأخيرًا GTA 5 المُعلن عنها مؤخرًا، ولا نعلم بعد إن سيتم الإعلان عن المزيد من الألعاب.

وعلى الرغم من إزالة الألعاب المفترض من خدمة Game Pass، إلا أنه يمكن للاعبين شراؤها بشكلٍ كامل بخصوماتٍ خاصة لمشتركي خدمة جيم باس، مما يخفف بعض الشيء من وطأة الخبر الغير سار بالنسبة للبعض، مع العِلم بأن جي تي اي 5 ما تزال تحظى بشعبية واسعة ولاسيما GTA online، وسيكون من المؤسف حقًا إزالتها من الخدمة الشعبية الكبيرة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button