مخرج لعبة Horizon Call of The Mountain يغادر فريق Firesprite

أعلن أليكس بارنز مخرج لعبة Horizon Call of The Mountain عن مغادرته لفريق Firesprite مطور اللعبة بعد قرابة 7 سنوات قضاها داخل الفريق، حيث جاءت المغادرة بطلب من الفريق نفسه.

في شهر فبراير الماضي كشفت شركة سوني أنها ستقوم بالتخلي عن 900 مطور من أستوديوهات التطوير لديها، حيث أصبحنا نرى الآن نتائج هذا الأمر بفعل الظروف الصعبة التي مرت بها صناعة ألعاب الفيديو، ومخرج لعبة Call of The Mountain من Firesprite هو من أوائل الضحايا للأسف.

مخرج Horizon Call of The Mountain يغادر برسالة مؤثرة!

يتوقع أن نحصل على المزيد من الاعلانات التي تتعلق بمغادرة المطورين من أستوديوهات سوني، حيث يتوجب على سوني التخلي عن 8% من مجموع موظفيها لتحقيق نتائج إعادة الهيكلة. إليكم ما ذكره بارنز عبر حسابه في موقع X عقب طلب الفريق منه المغادرة:

“لقد مررنا بأوقات صعبة للغاية في الأشهر الماضية، شكرًا لجميع الأشخاص الذين استمروا في دعم بعضهم البعض خلال هذه الظروف. الأشخاص في فريق Firesprite و Guerrilla Games الذين تعاونوا لتطوير Call of The Mountain هم أحد أروع الأشخاص الذين تشرفت بالعمل معهم، أنه لشرف كبير لي بالفعل بأني تمكنت بالعمل معكم يا رفاق!.”

فريق Firesprite Games يقال أنه قام سابقًا بإلغاء مشروع لعبة Metal Gear حية جديدة بسبب ظروف الصناعة والآن أكبر مخرج اللعبة المذكورة على المغادرة لذات الأسباب. يذكر أن Call of The Mountain كانت قد صدرت حصريًا لجهاز PSVR2.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button