اكسبوكس سيريس اكسالاخبار

رئيس اكسبوكس يهنئ اللاعبين العرب باطلاق اجهزة اكسبوكس سيريس اكس/اس

اليوم هي نقطة التحول الاولى للكثير من اللاعبين حول العالم بعد ان تم اطلاق اجهزة اكسبوكس سيريس اكس/اس الجيل الجديد من عائلة اكسبوكس وهناك الكثير الذين انطلقوا في اجواء الجيل الجديد ابتدأ من الساعات الاولى لهذا اليوم التاريخي وها هو فل سبينسر الرئيس التنفيذي لقسم اكسبوكس يشارك المجتمع العربي هذا اليوم الرائع.

من خلال قنوات اكسبوكس على وسائل التواصل الاجتماعي وجهة سبينسر رسالة رائعة لمجتمع اللاعبين العرب يشكرهم فيها على وقوفهم الدائم ودعمهم لعلامة اكسبوكس ويهنئ الاعضاء الجديد الذين انضموا الى العائلة الكبيرة مع اطلاق اجهزة الجيل الجديد اكسبوكس سيريس اكس/اس اليوم.

الرائع في الامر ان سبينسر بدأ رسالته بكلمة مرحبا بالعربية وانهاها بكلمة شكر في اشارة الى قصد جمهور اللاعبين العرب وتاكيد دورهم الفعال في نمو سوق العاب الفيديو وانهم اصبحوا جزء مهم من 3 مليار لاعب حول العالم الذين يؤثرون في تنامي وصعود هذا السوق.

اجهزة اكسبوكس سيريس اكس/اس اصبحت الان متاحة في الاسواق ولكن وبسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها المجتمع حول العالم سيكون هناك قصور في وصول بعضها في الوقت المناسب ولكن لا تقلقوا فشركة مايكروسوفت تعمل جاهدة ليصل الجهاز الى الجميع وفي اقرب وقت ممكن.

شاركنا, هل حصلت على جهاز اكسبوكس سيريس اكس او اس الخاص بك حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار