الاخباربلايستيشن 5

مصمم جهاز بلايستيشن 5: التصميم الأول كان أكبر بكثير من النسخة النهائية!

ليلة الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 كانت مفاجئة للجميع، حيثُ بجانب الشكل المستقبلي وبجانب وحدة التحكم المميزة، فاجئتنا ضخامة الجهاز نفسه إنما وفقاً لمصممه، التصميم الأولي كان أكبر مما رأيناه.

في حديث يوجين موريساوا، المدير الفني والشخص المسؤول عن تصميم بلايستيشن 5 مع موقع The Washington Post، تم اختيار الحجم الكبير من أجل تسهيل تدفق الهواء من داخل الجهاز ولأجل عدم إزعاج اللاعبين بأصوات المراوح. خلال تصميمه، كان يعلم موريساوا حول موضوع تدفق الهواء وأهميته وأهمية الصوت الأول ولهذا السبب عندما قام بتصميمه لأول مرة، كان الجهاز أكبر بكثير وحتى مهندسي المنصة أخبروه أنّهُ كبير جداً ولذلك قام بتصغيره من التصميم الأولي.

أضاف أيضاً: “إذا جعلته أنحف، فسيقل تدفق الهواء إليه. هذا ما سيزعج اللاعب إثناء اللعب. من ناحية الشكل، رسمت خطاً مثالياً حوله وحاولت الوصول إلى الحجم المثالي”. أخبرنا موريساوا أنّ تصميم بلايستيشن 5 مستوحى من “الأبعاد الخمسة”. بالأسفل يمكنكم صورة لأولى تصاميم الجهاز.

بالفعل الجيل الجديد من بلايستيشن ضخم حقاً وسيأخذ مساحة مكان وضعه إنما هذا بالطبع ما سيساعد على برودته وعلى عدم سماع صوت مُحرك طائرة عندما تلعب لعبة ثقيلة (مالكي PS4 Pro يعرفون ما أتحدث عنه). في حال كنت تخطط لشراء بلايستيشن 5، إطلع على الطريقة الصحيحة لوضعه بالمنزل وغرفة المعيشة من خلال الضغط هنا.

هل كان قراركم سيتغير في حال كان أضخم مما هو حالياً؟ شاركونا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار