ما هي الطريقة الصحيحة لوضع جهاز بلايستيشن 5 بالمنزل؟ إليك الإجابة الرسمية من سوني..

جهاز بلايستيشن 5 من سوني هو ذاك الجهاز المنتظر للغاية الذي طال انتظاره والذي سيتوفر بين أيادي اللاعبين في الأيام القليلة القادمة. مع اقترابنا كل يوم، تكشف لنا العملاقة اليابانية معلومات جديدة حوله مثل الخصائص والتقنيات والألعاب الحصرية التي ستتوفر عليه وموعد توفرها.

اليوم نشرت سوني دليل شامل للجهاز على مدونتها الرسمية الإنكليزية وفي هذا الدليل شاركتنا الطريقة الصحيحة لوضع الجهاز واستخدامه.

الطريقة والممارسات الأفضل لوضع بلايستيشن 5 بالمنزل واستخدامه بطريقة  لا تؤثر عليه بشكل سلبي خاصةً بموضوع الحرارة، تنصحك سوني ببعض النقاط التي يجب عليك اتباعها من اجل الحفاظ على الجهاز في افضل احواله طوال الوقت.

نصائح وضعية جهاز بلايستيشن 5 في غرفة المعيشة:

  • ضع الجهاز المنزلي على بعد 10 سم على الأقل من الحائط.
  • لا تضعه على سجادة أو بساط بألياف طويلة.
  • لا تضعه في مكان ضيق.
  • لا تغطيه بقطعة قماش.
  • لا تدع الغبار يتراكم على فتحات التهوية, استخدم أداة تنظيف مثل مكنسة كهربائية لإزالة الغبار المتراكم.

هذه نقاط بديهية وتنطبق على معظم الأجهزة الإلكترونية إنما هي مهمة جداً وننصحكم باتعباها للحصول على أفضل تجربة وللمحفاظة على حرارة الجهاز بالوقت الحالي وللمستقبل أيضاً ونتمنى منكم التركيز على آخر نقطة وإزالة الغبار مرة بالأسبوعين على الأقل، او أكثر في حال كنت تعيش بمنطقة يملئها الغبار بشكل مستمر رغم ان الجهاز سيحتوي على واقي داخلي سيحمي الجهاز من تراكم الغبار على مكوناته الداخلية الحساسة ولكن هذا لا يمنع ان تحافظ على مداخل ومخارج التهوية ايضا نظيفة ومفتوحة بشكل كامل لتسمع بخروج ودخول الهواء من والى الجهاز.

سيتوفر بلايستيشن 5 في بلدان محددة في الثاني عشر من نوفبمر بينما سيتوفر عالمياً وبالمنطقة العربية في التاسع عشر من ذات الشهر. هل تخططون للحصول عليه من اليوم الاول وهل قمتم بعمل طلب مسبق؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button