الاخبار

لعبة Fall Guys تحصل على تحديث جديد يضيف مرحلة جديدة وأكثر، إليك التفاصيل!

لعبة Fall Guys تعتبر من أشهر ألعاب عامنا الحالي وحققت إنجازات كبيرة مثل كونها أكثر لعبة تم تحميلها على خدمة بلايستيشن بلاس بالإضافة إلى المشاهدات العالية جداً على اليوتيوب والتويتش, على الرغم من أنّ شعبيتها انخفضت بشكل كبير مقارنةً بالأشهر السابقة إنما مازالت أحد الألعاب الجماعية المحبوبة ومؤخراً أطلق استديو ميديا تونيك تحديث جديد يمكنكم الإطلاع على تفاصيله بالأسفل.

من خلال حساب اللعبة الرسمي على تويتر، تم الكشف عن تفاصيل تحديث النصف موسمي. في البداية، تم إضافة مرحلة جديدة تدعى Big Fans وتم إضافة تغييرات في مختلف أرجاء اللعبة. هذا ليس كل شيء، باتَ بإمكانك إختيار الخادم الذي تريد اللعب عليه بنفسك وأصبح بإمكانك إختيار عدة عروض (shows) في ذات الوقت. لاعبي الحاسب الشخصي حصلوا على نظام أسامي جديد.

بالنسبة للإصلاحات، تم تحسين أداء واستقرار اللعبة عندما تلعب كمجموعة وتم حل مشكلة السقوط في مرحلة Hex-A-Gone وحل مشكلة عدم الفوز عندما تمسك التاج في مرحلة Fall Mountain بالإضافة إلى بعض الإصلاحات الأُخرى التي تجعل التجربة أفضل للجميع. بالأسفل يمكنكم مشاهدة ما ينتظركم في تحديث Fall Guys الجديد.

تحديث النصف موسمي الجديد باتَ متاح الآن للاعبي بلايستيشن 4 والحاسب الشخصي. ما رأيكم في تغييرات لعبة Fall Guys الجديدة؟ شاركونا بآرائكم حولها وحول ما إن كنتم تلعبون اللعبة بالتعليقات ادناه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى