اكسبوكس سيريس اكسالاخباربلايستيشن 5

شركة EA تشاركنا بعض الصور من لعبة FIFA 21 نسخة الجيل المقبل, تحضيرا لاطلاقها..

قادمة الشهر المقبل..

جميع الشركات تتحضر الان لاطلاق العابها على اجهزة الجيل المقبل من ضمنها طبعا شركة EA التي تنوي اطلاق لعبتها FIFA 21 على جهاز بلايستيشن 5 وجهاز Xbox Series X, ترويجا لاطلاقها الشهر المقبل على الاجهزة المذكورة شاركتنا الشركة بصور جديدة من داخل اللعبة من خلال الاجهزة لترينا الاختلاف بينها وبين الاجهزة الحالية.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر قام بمشاركة المتابعين بصورتين من داخل اللعبة وهي تعمل بنسخة الاجهزة المنزلية الخاصة بالجيل المقبل, بالمختصر المفيد شاهد لعبة FIFA 21 كيف ستبدو على هذه الاجهزة واخبرنا بنفسك عزيزي اللاعب الذي قمت بشراء اللعبة على الاجهزة الحالية هل يوجد اختلاف كبير في الرسومات وهل تحسنت تحسن ملحوظ بالعين المجردة..؟

لمالكي اللعبة على حساباتهم الشخصية سيحصلون على ترقية مجانية بحيث تسمح لهم بلعب اللعبة على اجهزة الجيل المقبل, ونذكر بأنها متاحة حاليا وفقط على اجهزة الجيل الحالي بينما ستتوفر لجهاز بلايستيشن 5 وجهاز Xbox Series X في الرابع من شهر ديسمبر (12) المقبل والموافق للعام الحالي.

نذكر بأن الترقية الخاصة باللعبة ستضيف اليها تحسينات الجيل القادم وايضا سيستشعر اللاعب مختلف التغيرات في اللعبة من خلال تقنية Haptic Feedback وتقنية Adaptive Trigger الموجودة في ذراع Dualsense كما ننوه بأن شاشات التحميل ستنعدم في نسخة الجيل المقبل من اللعبة, من ينتظر منكم بفارغ الصبر تجربتها على الجيل الجديد متابعينا..؟, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى