تحديث: Cyberpunk 2077 قادمة رسمياً الى متجر بلايستيشن الاسبوع القادم..

تحديث: 15 يونيو 2021 – اعلن استيديو CD Projekt قبل قليل وعبر موقع الشركة الرسمي على الانترنت بان سوني قد اعطت الضوء الاخضر لعودة لعبة Cyberpunk 2077 الى متجر بلايستيشن ابتدأ من يوم الاثنين القادم 21 يونيو الجاري.

هذا الاعلان يأتي بعد ان ظهرت اللعبة بشكل غير معلن عنه على متجر بلايستيشن الرسمي من خلال محرك البحث على المتجر ويمكنكم الاطلاع على باقي التفاصيل بالاسفل.

الموضوع الاصلي..

15 يونيو 2021 – من قام بالبحث عن لعبة Cyberpunk 2077 قبل عدة ايام على متجر بلايستيشن فبالتأكيد لن يتمكن من العثور على اللعبة الا اذا كان قد قام بشرائها من قبل ولكن الان اذا عدت لتبحث عنها فسوف تظهر لك اللعبة.

نعم, لعبة Cyberpunk 2077 عادت الى متجر بلايستيشن الان حسب بعض المستخدمين ولكن هناك مشكلتان يمكن ان تواجهك في الوصول اليها الاولى ان اللعبة لا تظهر في واجهة المتجر الرئيسية حتى لحظة كتابة هذا الخبر وللوصول اليها عليك البحث عنها من خلال محرك البحث الخاص بالمتجر.

الشيء الاخر هو ان اللعبة غير قابلة للشراء حيث لم يتم تفعيل زر الشراء من المتجر حتى الان ولكن يمكنك اضافتها الى قائمة الامنيات wishlist الى حين تفعيل امكانية الشراء.

Image
مصدر الصورة: تويتر

خطوة مبشرة حتى الان للمطورين في استيديو CD Projekt الذين ينتظرون منذ مدة ان تبدأ سوني باتاحة اللعبة على متجر بلايستيشن حيث تواجه انخفاض كبير في نسبة العوائد والمبيعات منذ ازالتها من المتجر يوم 17 ديسمبر من العام الماضي.

مؤخرا ذكر المطورين تعليقا على استمرار غياب اللعبة عن متجر بلايستيشن بان اللعبة حصلت على الكثير من التحديثات التي اصلحت الكثير من المشاكل التقنية واصبحت الان قابلة للعب بشكل جيد على اجهزة بلايستيشن وهم ينتظرون ان تزيل سوني الحظر عن اللعبة في متجرها.

من ناحيتة قال جيم ريان مدير قسم الترفيه في شركة سوني ان سوني وبلايستيشن غير مستعدة لبيع العاب يمكنها ان تؤثر على تجربة مجتمع بلايستيشن بينما لم يعلق على شروط عودة اللعبة او ما اذا كان هناك موعد او خطة لارجاعها الى المتجر في وقت قريب, تفاصيل اكثر هنا.

من ناحيتنا نتمنى ان نرى اللعبة تعود الى متجر بلايستيشن في اقرب وقت بالطبع مع اصلاح جميع المشاكل التقنية والفنية فيها وايضا نتمنى ان تكون نسخة الجيل الجديد جاهزة كذلك للاطلاق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جدد اي جديد, والى حين ذلك ما هي توقعاتك حول ظهور اللعبة الان وهل ستقوم بشرائها في حال سمحت لها سوني بالعودة الى متجر بلايستيشن؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button