GTA5الاخبارموضوع مميز

روكستار تقدم اضخم مكافأة في تاريخ لعبة GTA Online مع اكبر تحدي, اليك طريقة المشاركة والحصول عليها..

نعم, روكستار تتحدى هذه المرة مجتمع لعبة GTA Online باكملة هذا الاسبوع من خلال اكبر مكافأة في تاريخ اللعبة والتي يمكن الحصول عليها من خلال التحدي الجديد Heist Challenge لهذا الاسبوع بجانب المزيد من الاموال والتخفيضات التي يمكنك الحصول عليها طوال نفس الفترة.

هذا التحدي كما علمنا سيكون موجه لجمهور اللعبة باكملة والهدف هو سرقة مبلغ 100 مليار دولار من عملة اللعبة بشكل تراكمي خلال الفترة ما بين الان و 18 نوفمبر وفي حال تم اتمام التحدي فسوف يتم مكافئة جميع جمهور اللعبة حول العالم بمركبة مميزة لم يتم الكشف حتى الان عن نوعها او خصائصها ولكن ستصل الى الجميع خلال الشهر القادم ديسمبر.

للتوضيح فلن يكون الامر موكول الي كل لاعب بان يجمع 100 مليار من عملة للعبة (هذا امر مستحيل بالطبع) بل سيكون مجموع ما يتم نهبة من جميع اللاعبين حول العالم لذلك كل ما عليك فعلة الان وحتى يوم 18 نوفمبر ان تنهب ما تستطيع نهبة لتساهم في الوصول الى الهدف المطلوب.

ايضا بجانب ذلك سيتمكن اللاعبين من الحصول على مبلغ 1 مليون من عملة اللعبة خلال هذه الفترة وكل ما عليك فعله للحصول على المبلغ هو تسجيل الدخول الى لعبة GTA Online حتى يوم 18 نوفمبر وسيتم اداع المبلغ خلال الفترة المقبلة في حسابك الخاص في بنك مايز.

ايضا وخلال نفس فترة التحدي ولجعل الامر اكثر سهولة على اللاعبين توفر لعبة GTA Online تخفيضات تصل الى 75% على جميع مقتنيات Casino Heist Setup.

بالطبع اذا كنت تمتلك اللعبة على جهاز بلايستيشن 4 فلا تنسى انه يمكنك الحصول على 1 مليون دولار بشكل شهر حتى موعد اطلاق نسخة الجيل الجديد بعد منتصف العام القادم 2021.

يبدوا ان هذا الاسبوع سيكون حافل لجمهور لعبة GTA Online مع تحدي Heist Challenge, هيا انطلقوا ايها اللاعبين فهناك 100 مليون دولار تنتظركم لجمعها قبل نهاية فترة التحدي وبالطبع مركبة مميزة سيحصل عليها كل واحد منكم ان اتممتم التحدي في الوقت المحدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار