الاخبارفيديو

لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على فيديو جديد لاسلوب اللعب عبر التلفزيون الالماني..

في الوقت الذي نترقب فيه وصول الحلقة الجديدة من Night City Wire هذا الاسبوع حصلت لعبة Cyberpunk 2077 على فيديو جديد لاسلوب اللعب نشر عبر التلفزيون الالماني.

الفيديو تم نشره من خلال حساب CP2077Countdown على تويتر والمهتم في تغطية اخبار اللعبة وهو ملتقط لما يبدو من نسخة الجيل الجديد او الحاسب الشخصي حيث يظهر مدينة نايت سيتي في الليل والنهار وهي متألقة باستخدام تقنية تتبع الضوء بينما يأخذنا الفيديو في جولة قصيرة داخل المدينة والقاء نظرة على بعض الشخصيات منها شخصية جوني سيلفيرهاند التي يقوم بدورها المثل المعروف كيانو ريفز وايضا سنرى شخصيات اخرى مثل شخصية آدم سماشر.

all the new game footage from the german sneak peak. from cyberpunkgame

لعبة Cyberpunk 2077 احدثت الكثير من الجدل طوال الفترة الماضية بسبب التأجيلات التي تعرضت لها كان اخرها قبل ايام والذي تسبب في دفع موعد الاطلاق من هذا الشهر نوفمبر الى الشهر القادم وهذا الامر اثار حفيظة جمهور اللعبة حتى ان المطورين تلقوا رسائل تهديد بالقتل على اثره.

في كل الاحوال يمكنك ان تبدأ في لعب Cyberpunk 2077 يوم 10 ديسمبر القادم عندما تتوفر على منصات الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان بجانب نسخة الحاسب الشخصي, اما اذا كنت تنوي تجربتها على الجيل الجديد فسوف يكون ذلك من خلال خاصية التوافق المسبق في البداية الى حين صدور النسخة المخصصة لهذه الاجهزة والتي من المفترض ان تصل في وقت مبكر من العام القادم 2021.

هل مازال ذلك الحماس لتجربة اللعبة موجود في داخلك بعد كل هذه التأجيلات؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى