بعد تأجيلها مرة اخرى, مطوري لعبة Cyberpunk 2077 يتلقون رسائل تهديد بالقتل..

ربما كانت صدمة كبيرة للكثير بعد ان اعلن استيديو CDPR عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 المنتظرة منذ اكثر من 6 سنوات الى موعد جديد بعد ان تم الاعلان عن تاريخ الاطلاق وتم التأكيد بان التطوير على اللعبة قد اكتمل بالفعل.

الاستيديو رغم ذلك اعلن وبشكل مفاجئ عن تأجيل موعد الاطلاق اللعبة من نوفمبر الى ديسمبر من هذا العام لحاجته للمزيد من الوقت من اجل اختبار اللعبة على المنصات المختلفة التي ستصدر عليها ولكن يبدو ان هذا التأجيل رغم انه ليس بطويل (21 يوم) الا انه اثار غضب الكثيرين من جمهور اللعبة حتى ان بعضهم قام بارسال رسائل تهديد بالقتل الى بعض المطورين الذين يعملون على اللعبة.

هذا ما اخبرنا به أندريه زوادزكي مدير المصممين في استيديو CDPR عبر حسابه الخاص على تويتر والذي اكد من خلاله تلقي بعض اعضاء الفريق العديد من رسائل تهديد بالقتل حيث قال:

أريد أن أتطرق إلى شيء واحد فيما يتعلق بتأجيل اطلاق اللعبة, انا أتفهم أنك تشعر بالغضب وخيبة الأمل وتريد التعبير عن رأيك حول هذا الموضوع ومع ذلك، فإن إرسال تهديدات بالقتل إلى المطورين أمر غير مقبول على الإطلاق وخاطئ تمامًا. نحن بشر مثلكم تمامًا.

هذا صحيح ويجب علينا نحن كلاعبين ننتظر ان نحصل على منتج عالي الجودة ان نتفهم الظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم واثرت بشكل كبير على مسار وخطط تطوير الكثير من العناوين التي كنا نترقبها تصل الينا هذا العام وتم تاجيلها بسبب الضغوطات ودفع المطورين للعمل من منازلهم بامكانات اقل.

لعبة Cyberpunk 2077 قادمة الينا يوم 10 ديسمبر من هذا العام على منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي مع ترقية مجانية لنسخة الجيل الجديد ستتوفر في وقت ما من العام القادم 2021.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button