الاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4بلايستيشن 5

لعبة PS5 المرتقبة Kena: Bridge of Spirits قادمة في الربع الاول من عام 2021

لعبة Kena: Bridge of Spirits كان من المفترض لها ان تصدر ضمن فترة اطلاق جهاز PS5 هذا العام ولكن سوني قامت بتأجيل اللعبة الى العام القادم بحجة اعطاء فريق التطوير المزيد من الوقت لتحسين جودة اللعبة وتقديم الجودة التي يطمحون اليها ويترقبها الجمهور.

عندما تم تأجيل اطلاق اللعبة لم يتم وضع تاريخ محدد سوى انها قادمة في 2021 ولكن في وقت سابق من الاسبوع الماضي تم تحديث صفحة اللعبة على موقع بلايستيشن الرسمي ليظهر موعد الاطلاق في الربع الاخير من العام القادم 2021 ولكن على ما يبدو ان هذا الموعد ليس الحقيقي لاطلاق اللعبة فيه على الاقل حسب راي مطوري اللعبة.

الناشط المعروف Hunter على منصة تويتر عندما شارك صورة شاشة مملتقطة من موقع بلايستيشن لموعد الاطلاق الجديد تفاجأ برد من مطوري اللعبة بان هذا الموعد خاطئ وهم يعملون على اطلاق اللعبة خلال الربع الاول من العام القادم 2021 اي في الفترة ما بين شهر يناير ومارس وقد اكد المطورين في استيديو Ember Lab انهم سيتواصلون مع سوني لاصلاح هذا الخطأ.

اذا لعبة Kena: Bridge of Spirits التي ابهرتنا في عرضها الاول على جهاز PS5 ستكون ضمن قائمة الالعاب القادمة العام المقبل وهذا يجعل قائمة العناوين الحصرية القادمة الى جهاز سوني الجديد تتوسع حيث اصبحت القائمة تضم قرابة 6 عناوين من ضمنها لعبة God of War و Horizon و Ratchet and Clank.

لعبة Kena: Bridge of Spirits من المفترض ان تصدر ايضا على جهاز PS4 والحاسب الشخصي في نفس موعد الاطلاق المحدد.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار