تسريب يكشف عن حجم لعبة Cyberpunk 2077 على جهاز بلايستيشن 4, قرصين بلو-راي..

بعد سلسلة من التأجيلات المحبطة التي حلت كاللعنة على لعبة Cyberpunk 2077 والتي كانت مبرراتها متنوعة، أصبح مما لا شك فيه بأن اللعبة ستصدر في موعدها النهائي الذي أعلن عنه الفريق المطور في العاشر من ديسمبر المقبل من هذا العام، فلذلك أشد المتشائمين لا يتمنى إعلان CD Projekt RED تأجيلها للمرة الخامسة على التوالي.

اليوم شاركنا أحد المستخدمين على موقع Reddit صورة لبعض الأغراض التي ستحتويها النسخة الفيزيائية “الملموسة” من اللعبة على جهاز البلايستيشن 4، تضمنت بعض الملصقات وخريطة مع بعض البطاقات وغيرها من الهدايا التي ستأتي مع نسخة اللعبة الخاصة والتي ظهرت من خلال صورة الغلاف الرسمي المسرب.

حسب الصورة التي يمكنكم مشاهدتها بالاسفل فاللعبة ستأتي على قرصين من نوع “بلوراي” وهو متوقع مع لعبة ضخمة استغرق تطويرها اكثر من 7 سنوات، والأمر حدث سابقاً مع ألعاب مثل The Last of Us: Part 2 وكذلك لعبة Red Dead Redemption 2، وذكر المصدر أن هناك معلومات مضمنة على غلاف اللعبة تفيد بأنها تحتاج الى مساحة 70 جيجا من أجل التثبيت على جهاز بلايستيشن 4، وهو أمر مقبول الى حد ما بالنسبة لمن يعاني من نقص مساحة التخزين، او نقص سرعات الانترنت لتحميلها ولكن نتوقع ان تحصل اللعبة على تحديث كبير نوعا ما خلال اليوم الاول للاطلاق.

على كل الاحوال سمكنك من لعب Cyberpunk 2077 يوم 10 ديسمبر القادم عندما تتوفر على منصات الجيل السابق بلايستيشن 4 واكسبوكس وان بجانب نسخة الحاسب الشخصي، اما اذا كنت تنوي تجربتها على الجيل الجديد فسوف يكون ذلك من خلال خاصية التوافق المسبق في البداية الى حين صدور النسخة المخصصة لهذه الاجهزة والتي من المفترض لها ان تصل بوقت مبكر من العام القادم 2021.

هل ستقوم بتجربة اللعبة على الجيل القديم من اجهزة الكونسول، أم ستنتظر نسخة الجيل الجديد؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button