الاخباربلايستيشن 5

سوني تنفي صحة التقارير التي تتحدث عن رفع اسعار عناوين بلايستيشن 5..

اذا جيم ريان مدير شركة سوني اخيرا يخرج بتصريحات نافية للتقارير التي تحدثت عن  ان شركة سوني كانت تدرس رفع اسعار العاب الطرف الاول التي ستكون مرافقة لاطلاق جهاز بلايستيشن 5 لاكثر من 70 دولار مشيرا الى ان هذا السعر الجديد تراه الشركة عادل ومناسب.

موقع The Telegraph حظي بفرصة لمقابلة جيم ريان رئيس شركة سوني حيث تم سؤاله فيها عن صحة التقارير الاخيرة التي قالت بأن الشركة تنوي رفع اسعار العاب الاطلاق الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 قائلا ما يلي ذكره ردا على هذه التقارير:

التقارير التي قالت بأن اسعار العاب الاطلاق لجهاز PS5 ستتلقى المزيد من الرفع خاطئة, الا انني لا استطيع التعليق على اسعار العاب الطرف الاول ما بعد اطلاق الجهاز.

العاب الاطلاق للجهاز هي الافضل حاليا بين اجيال عائلة البلايستيشن وسعرها الحالي (70$) يعد سعرا عادلا بما فيه الكفاية.

يذكر ان سعر لعبة Demon’s Souls حاليا يساوي 70 دولار امريكي ولا نية من الشركة لرفع اسعار العاب الاطلاق على الاقل اكثر من ذلك, يذكر ان بعض المصادر تحدثت عن ان سوني كانت تنوي وضع سعر اكثر من 70 دولار بينما اعترض عدد كبير من المستشارين داخل الشركة على رفع السعر ليستقر الامر في النهاية على 70 دولار وهذا هو السعر النهائي الذي سيتم بيع العاب الطرف الاول به خلال الجيل الجديد.

سننتظر اطلاق الجهاز في باقي دول العالم يوم الخميس القادم وهو الموافق للتاسع عشر من الشهر الحالي وبعد اطلاقه سننتظر الاعلان عن العناوين الحصرية الخاصة به وكيف سيبدو سعرها, هل نحن مقبلين على جشع هو الاول من نوعه لشركة سوني يا ترى..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار