للتذكير .. قم بشراء Horizon Forbidden West على بلايستيشن 4 وليس بلايستيشن 5 ..

جميعنا يتذكر كيف تفاجأ اللاعبين بخصوص طريقة الطلب المسبق في لعبة Horizon Forbidden West على أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5. بسبب حجب الشركة إمكانية ترقية اللعبة من الجيل الماضي الى الجيل الجديد.

وهذا ما كان يعني حينها إجبار اللاعبين على شراء نسخ خاصة مثل نسخة Digital Deluxe Edition التي يبلغ ثمنها 80 دولار. أو نسخة Regalla Edition التي يبلغ ثمنها 90 دولار، بينما النسخة العادية من اللعبة لا يمكنها أن تكون قابلة للترقية على الجيل الجديد. وسيكون حينها اللاعبين مضطرين للعب اللعبة من خلال التوافق المسبق دون التمتع بخصائص الجيل الجديد.

حينها كان لغضب اللاعبين صدى كبير داخل شركة سوني. حيث تراجعت الشركة عن هذا القرار خلال ساعات فقط من الإعلان عنه لتفتح الباب امام الترقية المجانية من نسخة بلايستيشن 4 الى بلايستيشن 5.

وهو الأمر الذي سيتيح الفرصة لأصحاب أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 لتوفير مبلغ 10$ من قيمة اللعبة “الأصلية” ففي حال كنت ترغب في الطلب المسبق للعبة، او حتى شرائها عندما تصدر بعد أيام من الآن فخيارك الافضل هو التوجه الى متجر بلايستيشن 4 وطلبها من هناك.

Slitherfang Horizon Forbidden West

أما من سيقوم بطلب النسخة الفيزيائية حين صدور اللعبة فسوف تتيح لك أيضا ترقية نسخة بلايستيشن 4 الى نسخة بلايستيشن 5 لكن الشيء الوحيد الذي سيختلف هنا انك ستحصل على حاوية نسخة بلايستيشن 4 ذات الشريط الأزرق بدل حاوية نسخة بلايستيشن 5 ذات الشريط الأبيض وتوفير مبلغ 10$ أيضا.

ونذكر متابعينا أن شركة سوني أكدت Horizon Forbidden West ستكون اخر لعبة من استديوهات بلايستيشن التي تدعم الترقية المجانية الى الجيل الجديد، حيث ستتوقف جميع ألعاب الطرف الأول التي ستصدر في المستقبل على أجهزة الجيل الماضي والجيل الجديد عن دعم الترقية المجانية وستحتاج على الأقل دفع مبلغ 10 دولارات من اجل الحصول على الترقية للجيل الجديد.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button