اشاعة: GTA Online ستحصل على توسعة في خريطة اللعبة لاول مرة منذ اطلاقها..

يبدوا ان لعبة GTA Online ستحصل على تحديث لن يركز على محتوى التحديات والمهات كالمعتاد فقط بل ايضا سيضيف مناطق جديدة الى خريطة اللعبة لاول مرة منذ اطلاقها عام 2013, رغم ان هذه المعلومات لم تأتي بشكل رسمي من شركة روكستار الا ان المصدر قد يكون ذو مصداقية عالية.

هذه المعلومات تأتينا من خلال المسرب الشهير Liberty93 عبر موقع Dexerto الذي اكد ان التحديث الجديد القادم للعبة سيكون الاضخم حتى الان منذ اطلاقها وهذا لن ينحصر على المحتوى المعتاد بل سيتضمن توسعة في خريطة اللعبة وليؤكد لنا ذلك فقد اشار الى فيديو اغنية Gorillaz الجديدة “The Valley of the Pagans” والتي تم تصويرها في عالم لعبة GTA 5 مشيرا الى ان اجزاء من توسعة الخريطة الجديدة قد ظهرت في فيديو الاغنية وما يقوي صحة هذه المعلومات هو انه تم سحب فيديو الاغنية قبل ساعات من اليوتيوب.

لكن Liberty93 استبعد ان تكون توسعة الخريطة الجديدة ضمن تحديث الشتاء الذي يعتقد انه سيكون بضخامة تحديث العام الماضي والذي سيتوقع ان يجلب مهمات مشابه لمهمات السطو Diamond Casino Heist التي صدرت للعبة الشتاء الماضي بينما يرجح ان يصل تحديث توسعة خريطة اللعبة في وقت لاحق ربما العام القادم.

ربما تكون توسعة الخريطة للعبة GTA Online ضمن النسخة المحدثة للعبة والتي من المفترض ان تصدر منتصف العام القادم 2021 لجهاز بلايستيشن 5 بشكل حصري لمدة 3 اشهر وقد يكون الامر مقنع خاصة ان هذا هو الجيل الثالث الذي يعاد اطلاق اللعبة عليه وسيكون من الجيد ان يتم توسيع خريطة اللعبة واضافة المزيد من المواقع والمهمات والتحديات التي قد تطيل صبر جمهور اللعبة خاصة مع تأخر الكشف عن GTA 6 او مهما كان اسم الجزء الجديد القادم مستقبلا للسلسلة.

روكستار وعلى لسان رئيسها التنفيذي شتراوس زيلنيك اكدت ان لعبة GTA Online ستحصل على تحديث هو الاضخم في تاريخ اللعبة قبل نهاية السنة المالية الحالية.

هل تعتقد ان لعبة GTA Online ستحصل بالفعل على توسعة ضخمة في خريطة اللعبة التي لم تتغير منذ اطلاقها قبل اكثر من 7 سنوات, وهل تعتقد ان هذه التوسعة ستصل ضمن تحديث هذا الشتاء او ستكون مخصصة لنسخة الجيل الجديد التي ستصدر في وقت ما من العام القادم؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button